فيديو | عاشقة “برج إيفل”: لهذا السبب تزوجت منه

فيديو | عاشقة “برج إيفل”: لهذا السبب تزوجت منه
فيديو | عاشقة “برج إيفل”: لهذا السبب تزوجت منه

آخر تحديث الأربعاء 30 ديسمبر 2020

بعد أن تعرضت للسخرية والرفض، دافعت امرأة تزوجت من برج إيفل – أشهر معالم العاصمة الفرنسية باريس – عن طبيعة علاقتها، بعد أن فشل الكثير من الناس في فهم ما تعنيه .

وأعلنت لإريكا لابري، (37 عامًا) زواجها رسميًا من البرج الشهير عام في عام 2007، بعد أن وقعت في غرام برج إيفل من النظرة الأولى، وتمت مراسم العرس بحضور بعض الأصدقاء، وغيرت لقبها إلى “إيفل”.

لكن توجهها الجنسي قوبل بسخرية واشمئزاز عالمي، فهي كائن جنسي (OS)، يميل إلى تطوير علاقات مهمة مع الأشياء الجامدة.

وقالت: “كل شخص لديه نوع ينجذب إليه”. وأضافت: “أجد أن نوعي هو شيء يسيء العالم فهمه. برج إيفل محاط بملايين السياح الذين يعشقون بعضهم البعض، وليس معه”.

بعد مرور عام على زفافها، انتشر الفيلم الوثائقي “متزوج من برج إيفل” على الإنترنت، لكنها تعتقد أن الجماهير كانت مفتونة بالأسباب الخاطئة.

وشرحت قائلة: “أثار هذا الفيلم الوثائقي مفاهيم خاطئة مفادها أن أفراد نظام التشغيل كانوا يميلون إلى الأشياء من أجل السيطرة عليها، بسبب عوامل مثل سوء المعاملة والمرض العقلي”.

واستدركت قائلة: “تشير الأرقام إلى أن معظمهم ليس لديهم مشاكل أكثر من شريحة عادية من المجتمع.”

واستبعد الفيلم الجانب الروحي والعاطفي للعلاقات غير التقليدية، وجعلها تبدو مجنونة، وفقًا لموقع (News.com.au).

وقالت إريكا إن ذلك تسبب في رفضها من قبل الأصدقاء والعائلة، ولكنه أيضًا مكنها من تحقيق إنجازات عظيمة.

وبعد 10 سنوات، اقتربت علاقتها ببرج إيفل من نهايتها، لكنها دخلت علاقة جديدة، وهو ما تخفيه.

آباء يزوجون بناتهن القاصرات مقايضة بالأبقار

قالت: “قبلت الهزيمة. لكن إيفل سيكون له دائمًا مكان في قلبي. هذا شيء لا تستطيع وسائل الإعلام اقتناعه من صدري. رغم أنه في بعض الأحيان يبدو الأمر كما لو أنهم حاولوا”.

وعرفت إيريكا بميولها هذه في سن الطفولة: “لم أدرك أنني كنت مختلفة حتى سن المراهقة عندما بدأ الآخرون في مواعدة بعضهم البعض وكان لدي مشاعر عميقة تجاه جسر محلي”.

مع ذلك، أضافت: “لقد حافظت دائمًا على صداقات جيدة مع الناس وكنت اجتماعية للغاية، ولكني لم أشعر أبدًا بالانجذاب إلى أي علاقة رومانسية. على الرغم من المحاولات المبكرة حتى الآن بسبب الضغط للامتثال، إلا أنها لم تنجح أبدًا. شعرت بأنها غريبة جدًا بالنسبة لي”.

. المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: فيديو | عاشقة “برج إيفل”: لهذا السبب تزوجت منه على وسائل التواصل