الاحتفال بتخرج دفعتين من معهد مقلم العالي للعلوم الصحية بشبوة .

الاحتفال بتخرج دفعتين من معهد مقلم العالي للعلوم الصحية بشبوة .
الاحتفال بتخرج دفعتين من معهد مقلم العالي للعلوم الصحية بشبوة .

الاحتفال بتخرج دفعتين من معهد مقلم العالي للعلوم الصحية بشبوة .

شبوة سبأ

احتفل معهد الدكتور مقلم العالي للعلوم الصحية بمحافظة شبوة اليوم بتخرج الدفعة الثامنة من قابلات المجتمع والدفعة الثامنة عشر من مساعدي الاطباء والبالغ عددهم سبعة وتسعين خريجا وخريجة تحت شعار (نبضنا حياة ) و برعاية ودعم مستشفى عافية التخصصي بمدينة عتق .

وخلال الحفل الذي اقيم في مركز الشاعر يسلم بن علي ، هنأ وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ،افراد الدفعة بمناسبة تخرجهم ،مرحبا بانتقالهم الى ميدان العمل بعد حصاد النجاح في التعليم ،مثنيا على تواصل قوافل الخريجيين من هذا الصرح التعليمي الهام ،مؤكدا على دور مخرجاته في رفد المرافق بالكوادر المؤهلة ورفع كفأة قدراتها المهنية والخدمية .

وكشف الدكتور لمروق عن استعداد السلطة المحلية بالمحافظة للقيام بعملية اعادة تأهيل السكن الطلابي بالمعهد ومواصلة امداده باحتياجاته الاساسية من الوسائل التعليمية .

بدوره رحب عميد المعهد الدكتور سامي الحاج بالحاضرين ،مستعرضا ثمار المعهد خلال اثنين وثلاثين عاما والمتمثلة في تخرج الفين وخمسمائة وتسعين طالبا وطالبة في مختلف التخصصات الطبية ،منوها باستيعابه لخمسمائة وثلاثة وثلاثين طالبا وطالبة لهذا العام الدراسي الجديد ،منوها بان المعهد يعمل على تدريب وتأهيل القوى البشرية في المجالات الصحية وبحسب التوصيف الوظيفي لمرافقها و تغطية احتياجاتها من الكوادر .

وكان الخريج ايمن العمري قد توجه باسم خريجي الدفعة بالشكر والامتنان لعمادة المعهد واساتذته واسرهم الكرام اللذين تعبوا وسهروا في سبيل تسليحهم بالعلم والمعرفة .

وتخلل الحفل الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور سعيد بافاضل ومدير مستشفى عافية الدكتور عادل قشوان ،تكريم الجهات الداعمة والراعية لمسيرة المعهد ،و تسليم شهادات التخرج لافراد الدفعة والقيت قصيدة شعرية للخريج صالح لصعر نالت الاستحسان ،وقدمت العديد من الوصلات الانشادية والغنائية الراقصة التي تفاعل معها الحاضرين .

لاتنسى مشاركة: الاحتفال بتخرج دفعتين من معهد مقلم العالي للعلوم الصحية بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.