شاهد .. تفاصيل فاجعة طريق الروسان في السعودية

شاهد .. تفاصيل فاجعة طريق الروسان في السعودية
شاهد .. تفاصيل فاجعة طريق الروسان في السعودية
تم نشره منذُ 51 دقائق،بتاريخ: 17-01-2021 م الساعة 01:08:11 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-450639.html في :     بواسطة المصدر :

بتاريخ الأحد 17 يناير 2021

تصدرت فاجعة طريق الروسان في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد 17 يناير 2021 مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أودت بحياة عدد من المواطنين وخلفت عدة مصابين.

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن فاجعة طريق الروسان نتجت عن تصادم أربع مركبات على طريق مكب النفايات، ما أدى إلى تضرر 20 شخصا ما بين ضحايا ومصابين.

وذكرت وسائل الإعلام أن فاجعة طريق الروسان أدت إلى إصابة 17 شخصا سعوديا وخادمة فلبينية الجنسية، لافتة إلى مصرع مواطنين اثنين يحملون الجنسية السعودية.

وتفاعل المغردون على تويتر مع فاجعة طريق الروسان، إذ كتب أحدهم: أوجعني منظر السيارات وأوجعني كيف الأب يحاول أن يصحى ولده المتوفى. أكثر حادث حضرته وأوجعني هكذا.

ودعا المغردون جميع القريبين من مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز في سكاكا إلى التوجه إليها للتبرع بالدم للمصابين، مشيرين إلى أن هناك إصابات بحالة صحية حرجة.
وقالوا إن بيان رحيل الرويلي بحاجة إلى متبرعين بالدم وهي بحالة صحية حرجة وعائلتها أيضا، داعين المواطنين للتوجه إلى مستشفى الأمير متعب للتبرع بأي فيصلة دم؛ لإنقاذ حياتهم.

ويعد طريق الروسان أحد أكثر الطرق التي تشهد حوادث في المملكة، إذ كان قد توفى قبل أيام ثلاثة أشخاص في حادث انقلاب مركبة، بالإضافة إلى العديد من الحوادث المؤلمة.

مشاركة الخبر: شاهد .. تفاصيل فاجعة طريق الروسان في السعودية على وسائل التواصل