يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام سامبدوريا : الموعد والقنوات الناقلة

يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام سامبدوريا : الموعد والقنوات الناقلة
يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام سامبدوريا : الموعد والقنوات الناقلة
تم نشره منذُ 47 دقائق،بتاريخ: 30-01-2021 م الساعة 01:13:00 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-473141.html في :     بواسطة المصدر :

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف سامبدوريا مساء اليوم السبت الموافق 30 يناير فريق يوفنتوس في إطار منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وتنطلق مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي على ملعب لويجي فيراريس تحت إدارة الحكم ميشال فابري ويذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت اتش دي 4.

ويدخل فريق يوفنتوس اللقاء اليوم هو يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري الإيطالي وبرصيد 36 نقطة من 18 مباراة خاضها حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر في مواجهتين.

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط والعودة إلى قمة ترتيب جدول الدوري في ظل المنافسة الصعبة هذا الموسم.

كما يدخل فريق سامبدوريا اللقاء اليوم الصعب أمام يوفنتوس في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري وبرصيد 26 نقطة من 19 مباراة خاضها حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر في 9 مباريات.

ويسعى فريق سامبدوريا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق كرة القدم الإيطالية وتسحين وضعه في ترتيب جدول الدوري.

مشاركة الخبر: يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام سامبدوريا : الموعد والقنوات الناقلة على وسائل التواصل