بعد اختطاف مرتزقة العدوان لــ 10 نساء في مارب.. استنكار شعبي وإدانات واسعة

بعد اختطاف مرتزقة العدوان لــ 10 نساء في مارب.. استنكار شعبي وإدانات واسعة
بعد اختطاف مرتزقة العدوان لــ 10 نساء في مارب.. استنكار شعبي وإدانات واسعة

 

السلطة المحلية بصنعاء” اختطاف النساء بمأرب يعكس انحطاط قوى العدوان وتخليها عن كل القيم “

أدانت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء جريمة اختطاف مرتزقة العدوان سبع نساء في محافظة مأرب.. مؤكدة أن إقدام مرتزقة العدوان على ارتكاب هذه الجريمة يعكس انحطاط قوى العدوان ومرتزقتها وتخليها من كل القيم الإنسانية.

ونددت السلطة المحلية بصنعاء في بيان لها بصمت المجتمع الدولي إزاء هذه الجرائم والذي شجع العدوان ومرتزقته على التمادي في إرتكاب المزيد.

وأكد أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام وأن الشعب اليمني ورجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات سيثأرون من المجرمين والبغاة والمعتدين.

ودعا البيان المكونات الوطنية وأحرار اليمن لمزيد من التلاحم والاصطفاف والتحرك بمسؤولية لمواجهة العدوان وتحرير الأراضي اليمنية وإسقاط مشاريع العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أهمية التوجه إلى جبهات العزة والكرامة للرد على جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.

 

السلطة المحلية بمأرب” اختطاف النساء جريمة تعبر عن السقوط الأخلاقي لمليشيات العدوان “

أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب امس جريمة مرتزقة العدوان السعودي باختطاف سبع نساء من النازحين وإخفاء مصيرهن عن أهاليهن.. مؤكدة أن الجريمة تعبر عن السقوط القيمي والأخلاقي للمليشيات الموالية للعدوان السعودي والتي تجردت من كل القيم الدينية والأعراف القبلية وكشفت عن وجهها الداعشي التكفيري الذي لا يحترم مكانة المرأة وحرمة المساس بكرامتها.

وأشارت السلطة المحلية في بيان لها  إلى أن الجريمة تضاف الى سلسلة من الجرائم الدخيلة على مجتمعنا اليمني،  حيث سبق لتلك المليشيات مداهمة مخيمات النازحين خلال الفترة الماضية واعتقال النساء من بين أطفالهن وأهاليهن وكذا جريمة اختطاف المواطنة سميرة مارش والتي تقبع في سجون قوى العدوان منذ نحو عامين حيث حرم أطفالها من رؤيتها.

ودعا البيان أحرار اليمن والمنظمات الحقوقية للتحرك الجاد والضغط على قوى العدوان والارتزاق للإفراج عن جميع النساء المختطفات والتوقف عن ارتكاب مثل هذه الجرائم وكذا الإفراج عن جميع المواطنين المعتقلين ظلما وعدوانا في السجون والذين أغلبهم جرى اختطافهم من الطرقات العامة ومن داخل منازلهم دون أي مسوغ قانوني.

 

اللقاء المشترك تدين اختطاف مرتزقة العدوان لسبع نساء في مأرب

أدانت أحزاب اللقاء المشترك، إقدام مرتزقة العدوان على اختطاف سبع نساء في محافظة مأرب واقتيادهن إلى جهة مجهولة.. مؤكدة أن هذه الجريمة تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني.
واعتبرت أحزاب اللقاء المشترك في بيان لها ، أن مداهمة منازل للنازحين واختطاف نساء منها جريمة بحق الإنسانية تتنافى مع كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية ووصمة عار بحق مرتكبيها.
وأكدت أن هذه الجريمة ليست الأولى، بل سبقها جرائم مماثلة في المناطق التي ترزح تحت الاحتلال.. داعية أحرار اليمن للدفاع عن الأرض والعرض في كل شبر من أرض اليمن وتحرير ما دنسه الغزاة والمرتزقة بكل الإمكانات والوسائل المتاحة ودعم الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

 

The post بعد اختطاف مرتزقة العدوان لــ 10 نساء في مارب.. استنكار شعبي وإدانات واسعة first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: بعد اختطاف مرتزقة العدوان لــ 10 نساء في مارب.. استنكار شعبي وإدانات واسعة على وسائل التواصل من نيوز فور مي