وليد سليمان حالف يعلم محلل قناة الزمالك الأدب وكله بالقانون

وليد سليمان حالف يعلم محلل قناة الزمالك الأدب وكله بالقانون
وليد سليمان حالف يعلم محلل قناة الزمالك الأدب وكله بالقانون
تم نشره منذُ 47 دقائق،بتاريخ: 03-02-2021 م الساعة 01:12:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-479853.html في :     بواسطة المصدر :

تغريدة مسيئة نشرها عماد دربالة، المحلل بقناة نادي الزمالك، أثارت غضب وليد سليمان نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

دربالة كتب عبر حسابه الشخصي علىموقع التواصل الاجتماعي  «تويتر» أمس: «وليد سليمان مفتاح لعب الأهلي وسبب فوزه في معظم المباريات سليم وتم استبعاده من بطولة العالم، طبعا السبب مفهوم، لو عملنا كشف منشطات بضمير في مصر في لاعيبه كتير هيتم إعدامهم».

التغريدة أثارت غضب وليد سليمان، ليكشف أشرف عبد العزيز، محامي وليد سليمان، عن عزم موكله الشروع في رفع دعوة قضائية ضد أحد المحلليين بداعي التشهير بنجم الأهلي.

تحرك قانوني من وليد سليمان ضد محلل قناة الزمالك

أشرف عبدالعزيز كتب على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «يعلن مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الكابتن / وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحد الأفراد يدعي كابتن عماد درباله، نحو ما قام به من سب وإساءات لفظية وتشهير في حق اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر».

وكان وليد سليمان قد تم استبعاده من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية المقامة في قطر بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية بمباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز.

وليد سليمان تعافى من الإصابة بعد حقنه بالبلازما من قبل الدكتورأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، لكن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي رفض ضم اللاعب للقائمة لعدم تجدد إصابته خاصة أن اللاعب لم ينفذ البرنامج التأهيلي بالشكل الكافي.

وسيخوض الأهلي مباراته الأولى في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل.

مشاركة الخبر: وليد سليمان حالف يعلم محلل قناة الزمالك الأدب وكله بالقانون على وسائل التواصل