أردنية وقعت ضحية شاب سوري في الكويت!

أردنية وقعت ضحية شاب سوري في الكويت!
أردنية وقعت ضحية شاب سوري في الكويت!
تم نشره منذُ 49 دقائق،بتاريخ: 09-02-2021 م الساعة 01:10:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-490918.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 09 فبراير 2021

قررت السلطات الكويتية إبعاد مقيمة أردنية عن البلاد، بتهمة تعاطي المخدرات، بعد ضبطها إثر حادث إنقلاب سيارة. بينما يتم البحث عن مقيم سوري آخر، حرضها على تعاطي المخدرات.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية، عن مصدر أمني قوله إن البداية كانت ببلاغ عن انقلاب سيارة في منطقة السالمية بمحافظة حولي. فانتقل رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية إلى  مكان البلاغ.

ولدى وصولهم ومعاينتهم للسيارة المنقلبة وجدوا بداخلها فتاة في حالة غير طبيعية، واشتبهوا أنها تحت تأثير المخدرات، وأجروا لها الإسعافات الأولية.

 

وبعد استعادة الفتاة للوعي والإدراك، ذكرت أنها كانت برفقة شخص من الجنسية السورية تعاطت معه مادة مخدرة. وبعد انقلاب السيارة التي كان يقودها. ترجل منها وتوارى عن الأنظار، وتركها بمفردها، وتم نقلها إلى المخفر على ذمة قضية تعاطٍ.

وبالاستعلام عن بيانات الفتاة، اتضح أنها من الجنسية الأردنية، وبتفتيش السيارة، عثر فيها على مواد مخدرة، إضافة إلى أوراق تخص قائد المركبة. وتم تعميم بياناته على المنافذ. تمهيداً لضبطه والتحقيق معه، فيما قررت الجهات الأمنية إبعاد الأردنية عن البلاد.

حلا شيحة تنشر صور زفافها من معز مسعود وتعلق

.

المصدر/وكالات

 

مشاركة الخبر: أردنية وقعت ضحية شاب سوري في الكويت! على وسائل التواصل