رهف القنون تحتفل بالفالنتاين مع حبيبها بقبلات ولقطات “حميمة”

رهف القنون تحتفل بالفالنتاين مع حبيبها بقبلات ولقطات “حميمة”
رهف القنون تحتفل بالفالنتاين مع حبيبها بقبلات ولقطات “حميمة”

آخر تحديث الإثنين 15 فبراير 2021

اختارت الشابة السعودية المقيمة في كندا رهف القنون الاحتفال بعيد الحب، أو الفلانتين، بطريقة جريئة جدًا كما وصفها متابعون، عندما وثقت مجموعة من الصور وفيديو رفقة حبيبها ووالد ابنتها الكونغولي الأصل ” لوفولو راندي”.

وقال معلقون على تويتر، بينهم سعوديون إن القنون قد تخطت كل الخطوط الحمراء بتصرفاتها المثيرة للجدل، وطالبوها بالتوقف عن هذه الإطلالات ليس احتراما لها بل لوالدتها وعائلتها المقيمة في السعودية.

وظهرت رهف القنون بوضعيات حميمية أو “مخلة” كما وصفها البعض مع والد ابنتها، ما أثار موجة من الغضب من قبل المغردين على مواقع التواصل، بينها وهي تضع لسانها على شفاه حبيبها.

كما أطلت الشابة السعودية في صورة سيلفي جديدة مع والد ابنتها الذي أنجبت منه مؤخراً طفلها الأول، بصدر شبه مكشوف وشعر مجعد، فيما حرصت على الابتسام أمام الكاميرا.

وجاء في التعليقات: “الله يكون في عون اهلها اذا شافوها يارب نسالك الستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض.” و “الله اعلم بآخرتها، مين يدري يمكن تتوب”.

وكذلك أيضًا:” يا رهف انت شو الي تبيه،، استحي شوية، احترمي انك سعودية في الأول والأخير، اعملي الي انت تريدينه ولكن استري حالك من الفضايح لانوا الشتيمة تصل لأهلك الي انت قلتي انك بتحبيهم وبتتواصلي معهم، لمين هذه الفيديوهات والصور ترسلينها على السوشال ميديا، انت أهنتي نفسك واهلك، الله يهيديكي”.

وكذلك قال متابعون”حتى الشيطان يستحي يوسوسلهم ذول”، “طيب صملتي وجازفتي وبعتي كل شي واخرتها تقزرينها مع هذا !!! هذا اللي يقول صام صام وأفطر على بصلة”.

وجاء احتفال رهف القنون بعيد الحب أو الفلانتين مع حبيبها ووالد طفلتها بعد أن كانت قد أعلنت عودتها له مؤخرًا وفق قولها إثر انفصالهما لفترة عن بعضهما، إذ أنها نشرت تعليقًا أكدت فيه على انفصالها وأنها لن تسمح بانتشار الشائعات حول الأمر.

وقالت رهف: “لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها”.

إلا أنها عادت بعد قرار الانفصال وشاركت صُورة لحبيبها وارفقتها بتعليق “أنت بيتي، ملكي وأميرتي، العائلة هي كل شيء”!.

مشاركة الخبر: رهف القنون تحتفل بالفالنتاين مع حبيبها بقبلات ولقطات “حميمة” على وسائل التواصل