ليليا الأطرش ترقص بفستان قصير.. ومتابعون: وينك يا عصام (فيديو)

ليليا الأطرش ترقص بفستان قصير.. ومتابعون: وينك يا عصام (فيديو)
ليليا الأطرش ترقص بفستان قصير.. ومتابعون: وينك يا عصام (فيديو)
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 17-02-2021 م الساعة 01:30:45 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-504231.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الأربعاء 17 فبراير 2021

أطلت الفنانة السورية ليليا الأطرش بظهور وصفه المتابعون بالجريء من شاطئ البحر في دبي؛ وهي ترقص على أغنية “أماكن السهر” للنجم عمرو دياب، ما جعل بعض المعلقين يتهمونها بتقليد دينا الشربيني؛ التي غنى دياب لها أماكن السهر، وذلك قبل انفصال الثنائي مؤخراً.

وأثارت الأطرش جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الصفحات المهتمة بالمشاهير لمقطع الفيديو الذي نشرته ليلى الأطرش عبر حسابها على “إنستغرام”، وظهرت خلاله ترتدي فستانا قصيرا.

وتضمنت بعض التعليقات التي اتهمت ليليا الأطرش بتقليد دينا الشربيني في طريقة رقصها على أغنية “أماكن السهر”، وقال البعض: “واضح خالص انك بتقلدي دينا الشربيني صاحبة الأغنية اصلا بس انتي ملابسك عارية عنها”، و”بتقلدي دينا الشربيني في كليب عمرو دياب”، “ذكرتيني بدينا الشربيني”.

إلا أن الأغلبية من المتابعين نادوها بـ”لطيفة” نسبة إلى دورها الشهير في المسلسل السوري “باب الحارة”، وحذرها البعض الآخر من غضب “عصام” في إشارة إلى النجم ميلاد يوسف الذي جسد الشخصية في مسلسل “باب الحارة”.

وعلق بعض المتابعين قائلين: “باطل عليكي يا لطيفة”، “عينك تشوفها يا عصام يا ابن شوكت”، “وين عصام عنك”، و”والله لقول لعصام”، و”يا باطل على بيت أبو عصام”، و”وين عصام عنك بهاللبس يا عيب الشوم يا لطيفة”، وقال آخر: “كتير بحبك كتير يا بنت بلدي بس كتير صايرة تتشلحي مو من عوايدك.. يعني اللي مفكرين هيك حلو والله مو حلو”.

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى الأطرش اشتهرت عربيا بشخصية “لطفية” زوجة “عصام” الأولى، والتي تعيش مع “ضرايرها” في خط غالباً ما يحتوي على الكوميديا، إضافة إلى كونها ابنة المرأة القوية “فريال” التي جسدت شخصيتها الفنانة وفاء موصللي.

وأعلنت ليليا الأطرش اعتذارها عن المشاركة منذ الجزء الثامن من المسلسل الذي عرض الجزء التاسع والعاشر.

https://www.instagram.com/p/CLWzEvEh06d/?utm_source=ig_embed

مشاركة الخبر: ليليا الأطرش ترقص بفستان قصير.. ومتابعون: وينك يا عصام (فيديو) على وسائل التواصل