الكويتي نواف العلي ينفصل عن زوجته هبة الدري

الكويتي نواف العلي ينفصل عن زوجته هبة الدري
الكويتي نواف العلي ينفصل عن زوجته هبة الدري

آخر تحديث السبت 20 فبراير 2021

أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله عن زوجته الفنانة هبة الدري، الجمعة، وذلك من خلال خاصية “الستوري” على إنستغرام.

وكتب العلي :”أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي و الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله”.

وفي أغسطس الماضي، تعرضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، لحادث مروري على إحدى الطرق وهي برفقة زوجها وأبنائها، معربة عن تقبلها لقضاء الله وقدره.

وتهشمت سيارة هبة الدري من الأمام حيث بدا أن الحادث صعب وتم استدعاء الشرطة وفق ما أظهرته صورة من الحادث.

ونشرت الفنانة صورة من الحادث عبر “سناب شات”، وأوضحت أنها وزوجها وأبناءها تعرضوا الكدمات مختلفة وجروح في الجسد، معلقة : “قدر الله وما شاء فعل. . والحمد لله على كل شيء. . والحمد لله أنا وزوجي وأولادي بخير.. كدمات وجروح بس”.

وسبق وشنت هبة الدري هجوما عنيفا على متابعة طالبتها بالخضوع لعمليات تجميل لشفط جسمها من الترهلات، واصفة إياها بالمتطفلة لتدخلها فيما وصفته “بأخلاق جسدها بدون وجه حق” على حد قولها.

وقالت هبة الدري في فيديو بثته عبر سناب شات: “أحسك ترهلتي وتحتاجين قص ونفخ.. هو إنتي دخلتي جو ملابس. . ومن غير جنان أنا مو محتاجة نفخ.. عجبني هيك…. أنا ضد المظهرية وبحب الجسم العادي بنت زي أي بنت.. أنا بعرف إن ساعات بتيجي هبه تجميلية للكل بس بعد سنوات تشيله أنا لا ما أحب هاد وتاني شيء الرياضة ما تخليكي تترهلي بسهولة”.

وأضافت: “أنت متطفلة تدخلتي في أخلاق جسمي وأنا وايد أكره الناس اللي تدخل شرب فلان في أكل فلان وفي جسم فلان.. عيشي حياتك تعرفين وما إلك شغل غيري.. أنا مو عندي هوس عمليات التجميل أنا حرة جسمي وأنا أحبه”.

ومن جانب آخر تشارك الفنانة هبة الدري في مسلسل “مارغريت” مع الفنانة الكويتية حياة الفهد، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم.

مشاركة الخبر: الكويتي نواف العلي ينفصل عن زوجته هبة الدري على وسائل التواصل