الكشف عن سبب النهاية “المفاجئة” لمسلسل “لؤلؤ”.. ومي عمر تعلق

الكشف عن سبب النهاية “المفاجئة” لمسلسل “لؤلؤ”.. ومي عمر تعلق
الكشف عن سبب النهاية “المفاجئة” لمسلسل “لؤلؤ”.. ومي عمر تعلق

آخر تحديث السبت 20 فبراير 2021

بعد الضجّة الواسعة التي صاحبت الحلقة الختامية لمسلسل “لؤلؤ”، الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية مي عمر، في أولى بطولاتها المطلقة، والتي لم تحظَ على إعجاب الجمهور، أعلنت الشركة المنتجة للعمل التحضيرات للجزء الثاني.

وحسمت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “لؤلؤ”، السرّ وراء تلك النهاية والتي فسرتها بأنها مقصودة، كي تتوافق مع بداية الأحداث في الجزء الثاني المقرر انطلاقه قريبًا.

وأوضحت الشركة المنتجة أن صناع العمل كان لديهم تعمدًا بترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، بسبب وجود جزء ثانٍ من العمل، ستكون أحداثه أكثر تشويقًا للجمهور.

من جهتها علقت الفنانة مي عمر، على تلك النهاية حيث نشرت صورة عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، كشفت فيه أنها تشعر بأحاسيس مختلفة ممزوجة بالسعادة بسبب ردود الفعل ونجاح المسلسل الذي فاق كل التوقعات منذ البداية، والتي انتهت بإحساس البعض بالحزن لانتهائه بتلك الطريقة بعد تعلقهم بتفاصيله.

وقالت عمر: “شكرًا شركة سينرجي المنتج أ/تامر مرسي والمشرف العام على الإنتاج أ/حسام شوقي على دعمكم المستمر وثقتكم فيا وعلى الإنتاج الضخم المشرف اللي طلع المسلسل بالصورة ديه”.

ووجهت الشكر لزوجها محمد سامي باعتباره كان مشرفًا على التأليف والإخراج للمسلسل، فتابعت: “شكرًا محمد سامي على دعمك المستمر للمسلسل من أول يوم تحضير لآخر يوم عرض شكرًا علي وقتك ومجهودك اللي كان سبب أساسي في نجاح المسلسل”.

وعقبّت مي عمر: “شكرًا لكل الكرو والكاست اللي كانوا بيشتغلوا بكل حب وإخلاص المخرج المتميز محمد عبد السلام والكاتب الموهوب محمد مهران مدير التصوير المتميز جدًا أحمد فهيم والجافر المحترف هاني زانيتا مهندس الديكور العبقري أمير عبد العاطي الموزع الموهوب نادر حمدي والملحن هيثم نبيل”.

واستطردت الفنانة: “شكرًا كاست العمل اللي اتشرفت بالعمل معاهم النجم الكبير أحمد زاهر أخويا وحبيبي إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، شرنوبي، سلوي عثمان، حمدي هيكل والوجه الجديد القمر هدير عبد الناصر بحبكم جدًا وهتوحشوني”.

واعتبر متباعون عبر مواقع التواصل، أن الحلقة الأخيرة لم تكن منطقية وغير عادلة وبلا هدف، والشخص المظلوم هو من يدفع الثمن، وتحدثوا عن مشهد الفنان محمد الشرنوبي الذي جسد دور “بودة” مع لؤلؤ، وكذلك مشهد لحظة إثبات “لؤلؤ” محاولة قتلها على يد والدها.

يشار إلى أن مسلسل “لؤلؤ” هو من تأليف مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، ومن بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، إدوراد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، حمدي هيكل، وبمشاركة نيرمين الفقي، وأشرف زكي، وآخرين. وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

مشاركة الخبر: الكشف عن سبب النهاية “المفاجئة” لمسلسل “لؤلؤ”.. ومي عمر تعلق على وسائل التواصل