محافظ الضالع محمد صالح الحدي يرأس إجتماعاً لمناقشة جهود التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات

محافظ الضالع محمد صالح الحدي يرأس إجتماعاً لمناقشة جهود التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات
محافظ الضالع محمد صالح الحدي يرأس إجتماعاً لمناقشة جهود التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات

 

ناقش اجتماع بمحافظة الضالع  الأحد ، برئاسة المحافظ محمد صالح الحدي، سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لدعم المرابطين في الجبهات.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة، سير عمل المكاتب التنفيذية وتقييم أدائها والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ الحدي بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة مأرب .. لافتا إلى أهمية تسهيل إجراءات استقبال العائدين من المغرر بهم.

وأكد حرص السلطة المحلية على تطوير مستوى أداء المرافق الحكومية بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وأشار محافظ الضالع الى أهمية تفعيل دور المبادرات المجتمعية في تحقيق التنمية المستدامة وإسهامها في رصف الطرق الرابطة بين مدينتي دمت وجبن بطول 800 متر بما يسهل تنقل المواطنين وإيصال الخدمات إلى مناطقهم.

من جهته شدد وكيل أول المحافظة صادق الإدريسي على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في التحشيد للجبهات وإنجاح مهام اللجان الزراعية لإحداث نهضة زراعية شاملة لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

فيما تطرق مشرف المحافظة صلاح حطبة، إلى الجوانب المتصلة بتفاعل قبائل المحافظة مع جهود التحشيد وإسهامهم في دعم المرابطين في الجبهات، مشدداً على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمشاريعه التدميرية.

بدوره أكد نائب قائد المنطقة الرابعة العميد صالح حاجب، أن التحديات التي يتعرض لها الوطن في ظل تصعيد العدوان، تتطلب رص الصفوف لتطهير محافظة مأرب والمحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

وحث من تبقى من المغرر بهم في صف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى مناطقهم وأهاليهم معززين مكرمين.

The post محافظ الضالع محمد صالح الحدي يرأس إجتماعاً لمناقشة جهود التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: محافظ الضالع محمد صالح الحدي يرأس إجتماعاً لمناقشة جهود التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات على وسائل التواصل