تصريح صحفي* ...

تصريح صحفي* ...
تصريح صحفي* ...

تصريح صحفي* ...

*

*نود أن نوضح للجميع أن مجلس عدن المدني ذات طابع خاص مدني حقوقي لايتبع اي حزب أو جهات حكومية شرعية أو الانتقالي أو مكونات مفرخة سياسيآ وعسكريآ ذات شبهه إقليمية تابع لها* ... *ويضم مجلس عدن المدني شخصيات وطنية فوق الشبهات من عباقرة وعظماء وقضاة ومحامين ومهندسين ورجال الأعمال والفنيين من كل الطبقات ورجال ونساء عمالقة وطنية مشهود لها بالنزاهة والشرف هم المؤسسين لمجلس عدن المدني والمجال مفتوح لكل الشرفاء الوطنيين للإنظمام معنا لخدمة مدينتنا الحبيبة عدن* .. 

*وندعو كافة مكونات وشخصيات أبناء عدن من كل الأطياف والاجناس ذات الطابع الخاص المدني للمشاركة معنا في إنجاز مشروع النظام الأساسي لمجلس عدن المدني مع الاحتفاظ بمكونها وادبياتها ويكون الهدف الاول والاخير هو نهضة مدينتنا الحبيبة عدن بكل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والحقوقية ونكون شركاء لا أجراء ولا تابعين لتنظيم أو جماعات سياسية* ... *ويكون تكاثفنا من أجل نهضة مدينتنا الحبيبة عدن برجالها ونساءها وشبابها وبالتنمية البشرية لتواكب التطورات والتكنلوجيا العالمية* .. *عدن جوهرة العطاء الاقتصادي والاجتماعي والثقافي حاضنة لكل الأطياف والثقافات بالتعايش السلمي المدني* .. *وننبذ ونرفض العنصرية وعسكرة المدينة المدنية عدن .. ونؤكد أن كل من عاش وتربى وتمرغ أنفه في تراب عدن وجعل عدن قبلته الاولى فهو عدني* .. *عدن فرضت حبها على الجميع المتعايشين منذ القدم ولكن فئات ضآلة لم تعرف قيمة عدن المدينة الكونية حاضنة الجنوب بالحب والعطاء* .. *فلنتكاتف جميعآ لإعادة رونقها المدني الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وعدن حاضنة مدنية وليست خاضعة لسيطرة العسكرة المتسلطة في السلطة أو المعارضة المسلحة* .. 

*لسنا دعاة مناصب فكل المؤسسين لمجلس عدن المدني في مناصب قيادية مثقفة كوادر جامعيين* .. 

*هدفنا نهضة مدينتنا الحبيبة عدن من أجل مستقبل أفضل لأولادنا الشباب لإدارة مدينة عدن اقتصاديآ ونحن مستشارين داعمين لهم* ..

*موعدنا اللقاء يوم السبت 6 مارس 2021م لإستكمال مناقشة مشروع النظام الأساسي لمجلس عدن المدني وإقراره والمصادقة عليه وتحديد موعد الإشهار لمجلس عدن المدني بعد الاتفاق على التسمية والشعار بالتوافق مع الجميع* ..

*وقد تم نشر مشروع النظام الأساسي لمجلس عدن في موقع صحيفة عدن الغد لمن اراد الإطلاع عليه وتقديم ملاحظاته كتابيآ في الموعد المحدد 6 مارس 2021م في قاعة ماجستي الكبرى كريتر صيره جوار بيتزا هت خط صيره الساعة التاسعة والنصف صباحا*

*تحيا عدن بكل أبناءها واطيافها بالتعايش السلمي المدني* ..

*اخوكم/ رشيد محمد عجينه* ..

*عضو مؤسس لمجلس عدن المدني*

لاتنسى مشاركة: تصريح صحفي* ... على الشبكات الاجتماعية.