أسيل عمران تكشف تأثير الحسد على حياتها.. وهذا موقف شقيقتها لجين

أسيل عمران تكشف تأثير الحسد على حياتها.. وهذا موقف شقيقتها لجين
أسيل عمران تكشف تأثير الحسد على حياتها.. وهذا موقف شقيقتها لجين

بتاريخ الإثنين 08 مارس 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة أسيل عمران قالت فيه إنها أول فتاة في السعودية كسرت القاعدة وفتحت الباب لغيريها من الفتيات في السعودية.

وأضافت أسيل عبر برنامج “B My Guest” مع الإعلامي بلال الغربي: “الشخص الذي يقرر يأخذ اول خطوة في شيء جديد أو مختلف عن المعتاد في المجتمع هو اللي بياكل اللسعة الأولى وبعدين هو الذي يفتج الباب للباقي انهم يجوا”.

وأضافت في تصريحات مثيرة للجدل :“في اشخاص منحس كانوا يستنزفوا طاقتنا كانوا حسد وعينهم على كل شيء تعملوا اش سوت اش عملت عن جد جاكي هذا الشغل عن جد راح منك هذا الشغل. هذه العين بتتعبنا من غير ما نحس”.

وتابعت الحديث عن نفسها: “انا شخصية تميل إلى الانطوائية نوعاً ما، وتفضل أن تكون قريبةً من عائلتها وأصدقائها المحدودين”.

وأوضحت:“هذا العام كان مميزاً بالنسبة لي، لأنني أصبحت أكثر قرباً من نفسي، وأعيش حياتي بعيداً عن توتر وأعدت حساباتي خلال الحجر في بعض الأمور، على المستوى المهني أو الشخصي”.

من جانبها أعادت شقيقتها الإعلامية السعودية لجين عمران نشر مقطع فيديو من مقابلة أسيل تحدثت خلاله عن تأثير الحسد على حياتها.

وعلقت لجين على المقطع: “كل شخص فينا بحياته مثل هالنوعية من الناس المؤذية واللي عينها في رزقتك وحياتك وكل همها كيف تاخذ منك وتستغلك لآخر نفس.. بالنسبة لي الحل بسيط جدا وتعلمته من أسيل كرت خروج من حياتي”.

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران قد كشفت في مقابلة سابقة السر وراء تخليها عن حلم الغناء مؤقتاً رغم أن بداياتها الفنية كانت كمطربة من خلال برنامج “نجم الخليج” عام 2006.

وقالت: “أنا فعلا في الأساس أحب الغناء وبداياتي جاءت عن طريقه، ووقعت منذ أكثر من 15 عاما مع شركة “روتانا”، وقدمنا أعمالا جيدة، ثم شركة “بلاتينيوم”، ولكن ظروف الغناء اختلفت وأصبح التركيز على أغانٍ معينة، وهذا لم يعد يناسبني، ولذلك أركز أكثر حاليا على التمثيل وأشعر أنني أحبه أكثر، وأتمنى التواجد فيه بشكل أكبر وأكثر تأثيرا، ولكن هذا لا يمنع أن أقدم أي عمل غنائي أجد فيه جديدا ومفيدا، وسيقدمني بشكل جيد».

مشاركة الخبر: أسيل عمران تكشف تأثير الحسد على حياتها.. وهذا موقف شقيقتها لجين على وسائل التواصل