ملاك الكويتية تهرب من الاستديو على الهواء بمجرد ذكر اسم هذه الفنانة

ملاك الكويتية تهرب من الاستديو على الهواء بمجرد ذكر اسم هذه الفنانة
ملاك الكويتية تهرب من الاستديو على الهواء بمجرد ذكر اسم هذه الفنانة

آخر تحديث الثلاثاء 09 مارس 2021

غادرت الفنانة ملاك الكويتية الاستديو على الهواء فور سماع اسم الفنانة بدرية أحمد خلال حلولها ضيفة على برنامج “سندريلا” الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة ATV الكويتية.

وكان الراشد قد كشف بأنه سيتم الاتصال بإحدى الفنانات وأصرت ملاك الكويتية على معرفة هويتها إلى أن ذكر أنها الفنانة بدرية أحمد، فغادرت سريعًا وسط صدمة من المذيع.

وأحدثت ملاك الكويتية، ضجة بردة فعلها، حيث سارعت إلى مغادرة الاستديو، فيما استغرب الكثيرون تصرفها متسائلين عما إذا كان هذا مجرد تمثيل. وحقق الفيديو أكثر من 251 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

يشار إلى أن خلافاً نشأ منذ أشهر بين الفنانتين، حين ردت ملاك على اتهامها بالظهور في مقطع مصور وهي ترقص بطريقة هستيرية.

View this post on Instagram

A post shared by سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic)

وكانت ملاك قد كشفت خلال المقابلة عن عدد زيجاتها الحقيقي، لافتة إلى أنها تزوجت 3 مرات فقط وليس 5 كما يزعم البعض. وأشارت إلى أن زيجتها الأولى كانت من والد ابنتها، والزيجة الثانية من والد ابنها. والثالثة كانت كتب كتاب فقط ولم تكتمل.

وأضافت: “أنا كل اللي اتزوجتهم كان عندهم خير والله يزيدهم لكن أنا إنسانة صريفة ما يهمني الفلوس.. وبالنسبة للحب أنا حبيت مرة واحدة في حياتي”. وقالت: “أمي دائماً كانت ضدي لمرحلة معينة في الحياة.. كانت أفكاري دايما ما تعجبها وتقولي هتودي روحك في داهية.. لما كبرنا اكتشفت إني أنا اللي صح”.

واستطردت: “أنا ما مريت بمرحلة مراهقة أنا اتجوزت على طول وأنا عمري 14 سنة.. احنا عيلتنا كلها البنات بيتجوزوا فيها بدري.. يعني الي يصير عمرها 19 من غير زواج تعتبر اتأخرت وبيجيلها اكتئاب”. وأكدت انها ترفض أن تتزوج ابنتها في عمر صغير، معلقة: “مستحيل اخليها تكرر تجربتي وهي كمان لا تفكر إلا بدراستها وعندها طموح أن تحصل على الدكتوراه”.

وتحدثت عن التغيير الذي حدث في شخصيتها عند دخولها مجال الفن، قائلة: “أنا كنت إنسانة مكسورة وأخاف من الصرخة، لكن الوسط الفني غيرني وايد.. شخصيتي أصبحت قوية.. والشي اللي صار معي سلاح ذو حدين فادني وضرني في نفس الوقت.. وهو ضرني لأني قدام الناس اني إنسانة شريرة مايدرون اني انطقيت على راسي كتير.. ونفعني اني اقدر اخد حقي”.

وصرحت بأنها تعرضت لكثير من الحروب من قبل الوسط الفني بسبب الغيرة منها، موضحة أنه وصل الأمر إلى قيام البعض منهم بالاتصال بالمنتج لإقناعه بإعطائها الدور بنصف الأجر فقط.

يذكر أن الفنانة ملاك الكويتية من مواليد عام، 1982 وكانت بدايتها بأدوار صغيرة، وظهرت بقوة في مسلسل “فريج صلويح” عام 2005، واستمرت حتى ذاع صيتها بالفن واشتهرت. تزوجت ثلاث مرات، وأنجبت ابنًا وابنة هما أنفال وعلي.

مشاركة الخبر: ملاك الكويتية تهرب من الاستديو على الهواء بمجرد ذكر اسم هذه الفنانة على وسائل التواصل