دائرة المرأة والطفل تنظم عمل في "فن القيادة والعمل المؤسسي"

دائرة المرأة والطفل تنظم عمل في "فن القيادة والعمل المؤسسي"
دائرة المرأة والطفل تنظم عمل في "فن القيادة والعمل المؤسسي"

تحديث نت /خاص

نظمت دائرة المرأة والطفل في البرلمان ، اليوم الثلاثاء ، رئيس المجلس ، ورئيس المجلس ، جنوب ، ورشة عمل المرأة والطفل ونوابهم في المحافظات ، ومديريات العاصمة ، اليوم بمناسبة العالمي ، وذلك في "فنريات" القيادة والعمل المؤسسي ".
وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام ، في عام 2010 ، بمناسبة العام 2010 ، بمناسبة العام 2010 ، ليكون رئيس مجلس الإدارة في القمة في الحياة.
ولفت الجعدي إلى الظرف .. التي لا حياة لنا إلا بتحقيق أهدافها.
جعدي تعديل في كلمته على الوقوف صفاً واحداً مع أبناء الشعب للمطالبة بإصلاح وضع الخدمات ، داعيا الحكومة إلى حكومة الجاد.
وطالب الجعدي في ختام كلمته بأن تكون المرأة إلى جانب شقيقها في رصد ومواجهة النشاطات التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب ، متمنيا التوفيق والنجاح للنساء في الورشة ، متمنيا التوفيق والنجاح فيها.
ومن جانبها قدمت المحامية نيران سوقي عضو هيئة الهيئة الاستشارية الجنوبي ، نائب رئيس الوطنية ، التهاني للمشروع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، ومعبرة عن سعادتها بإقامة هكذا نشاط إلى المؤسسة في المؤسسة التنظيمية ويرجع عملها في المؤسسة المؤسسية ، مشددة على تنسيق التنسيق من جهة أخرى ، نشأت من البحث في هذا البحث.
الأستاذة الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيس دائرة المرأة والطفل في الجامعة العامة لهيئة الرئاسة لهيئة الرئاسة ، قد افتتحت الورشة بكلمة رحبت فيها بالحاضرات اللواتي تجشمن عناء للمشاركة في هذه الورشة ، ، مما يجعلك تبدو في علاقات جيدة ، مما يجعلك تبدو أيضًا في علاقات جيدة.
وقدمت مدربة التنمية البشرية وتطوير الشخصية الاختصاصية الاجتماعية الدكتورة رانيا خالد في الورشة، محاضرة حول فن القيادة وكيفية التعامل مع هذا المنصب المسؤول، كما وضعت للمشاركات نماذج وأمثلة نشاطات عملية تطبيقية قمن بتنفيذها حول واقع التعامل مع العمل المؤسسي وفنون القيادة عند المواقف المختلفة.
هذا وقد تعاطت المشاركات في الورشة بإيجابية مع ما تم تقديمه، وعبرن عن سعادتهن بهذا التطبيق التأهيلي للعمل المؤسسي وفن القيادة، وقدمن الشكر لدائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة والقائمين عليها لاهتمامهن بإقامة هذه الورشة القيمة في مضامينها ومحتواها.

مشاركة الخبر: دائرة المرأة والطفل تنظم عمل في "فن القيادة والعمل المؤسسي" على وسائل التواصل