حادث دهس حتى الموت بـ الرياض يودي بحياة مواطن بسبب خلافات

حادث دهس حتى الموت بـ الرياض يودي بحياة مواطن بسبب خلافات
حادث دهس حتى الموت بـ الرياض يودي بحياة مواطن بسبب خلافات
تم نشره منذُ 49 دقائق،بتاريخ: 02-04-2021 م الساعة 12:10:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-555355.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الجمعة 02 أبريل 2021

ألقت الشرطة السعودية القبض على سائق سيارة سعودي في العاصمة الرياض، قام بعملية قتل من خلال حادث دهس متعمد كرره بسيارته على جسد الضحية حتى فارق الحياة.

كما وأثار الفيديو الذي تداوله نشطاء ومواقع تواصل غضب سعوديين. حيث ظهر فيه قيام شخص بداخل سيارة بيضاء اللون بدهس شخص مرتين والاعتداء عليه حتى وفاته.

كما ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس. قوله: “إشارة إلى مقطع الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص اعتدى على آخر بدهسه عمدا والاعتداء عليه بعد ذلك ودهسه مرة أخرى ما تسبب في وفاته. فقد تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية الجاني والقبض عليه”. وتابع المتحدث باسم شرطة الرياض أن الجاني “مواطن في العقد الرابع من العمر”.

وفي التفاصيل، ذكر المتحدث باسم الشرطة أن “إجراءات الاستدلال الأولية أشارت إلى أن الجاني ترصد للمجني عليه نتيجة خلاف بينهما. وأنه كان تحت تأثير المسكر أثناء ارتكابه الجريمة، وضبط في مركبته مادة مسكرة. وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالته إلى النيابة العامة”.

لماذا حذفت نسرين طافش فيديو الرقص مع ماجد المصري  .. هل خطيبها وراء حذفه؟

أحمد حلمي ومنى زكي يشعلان “تيك توك” بفيديو طريف .. ونجوم الفن يتفاعلون (شاهد)

جوانا كريم ترفض مقارنتها بـ ياسمين صبري وتكشف عن علاقتها بمحمد رمضان (فيديو)

أحلام تخطف الأنظار بأحدث إطلالة.. نسخة عن شيرين عبد الوهاب؟ (صورة)

هاندا أرتشيل بلقطات عفوية في المطعم (صور)

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: حادث دهس حتى الموت بـ الرياض يودي بحياة مواطن بسبب خلافات على وسائل التواصل