نهى نبيل تُكذّب بثينة الرئيسي

نهى نبيل تُكذّب بثينة الرئيسي
نهى نبيل تُكذّب بثينة الرئيسي
تم نشره منذُ 30 دقائق،بتاريخ: 03-04-2021 م الساعة 12:30:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-556388.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الجمعة 02 أبريل 2021

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل حقيقة حملها، بعدما أعلنت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي، عن حمل الأولى، بشكل مفاجئ من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”.

ونفت نهى نبيل خبر حملها بتصريحات صحفية، وعلقت: “للأسف أنا مو حامل، فاجأتني بثيبنة الرئيسي بالمزحة حلوة.. وأعتبرها فال خير وكانت كذبة 1 أبريل.. وضحكنا بالنهاية”.

وكانت بثينة الرئيسي قد نشرت فيديو جمعها بالفاشينيستا الكويتية، قالت فيه: “سمعوا الحصري نهى نبيل حامل ثم حامل ثم حامل.. خذوا الخبر اليقين مني”، أما نهى والتي كانت خلفها بالفيديو بدأت بالضحك وعلقت بـ “حامل قبل لا أعرف؟!”.

وأوضحت الرئيسي أنها ونهى تتعاونان في مسلسل من إنتاج بثينة الرئيسي وهو يعتبر المشاركة الأولى للفاشتيستا الكويتية فى مجال التمثيل، وأنها كانت تريد أن تفاجئ الجمهور بهذا الخبر.

أقرأ المزيد:

عروس تنفصل عن زوجها عقب شهر العسل .. بسبب طريقة تناوله الطعام بورجو بيريجيك تتحدث عن دورها نالان في معجزة فشل الأطباء في تفسيرها .. شاب يعود للحياة بعد وفاته

مشاركة الخبر: نهى نبيل تُكذّب بثينة الرئيسي على وسائل التواصل