الشرطة تداهم عيد ميلاد أوزغي أوزبيرينشجي

الشرطة تداهم عيد ميلاد أوزغي أوزبيرينشجي
الشرطة تداهم عيد ميلاد أوزغي أوزبيرينشجي
تم نشره منذُ 44 دقائق،بتاريخ: 03-04-2021 م الساعة 12:15:43 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-556801.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث السبت 03 أبريل 2021

داهمت الشرطة التركية أمس حفل عيد ميلاد أوزغي أوزبيرينشجي الخامس والثلاثين. والذي كانت تحتفل به في منزل مؤلف من ثلاث طوابق في منطقة يني كوي.

وبعد انتهاء الحفل الذي كان يضم العديد من المشاهير أبدت بيرراك توزوناتاش غضبها من الصحفيين.

الممثلة التركية احتفلت بعيد ميلادها الـ 35 في مكان في بيبك كوي. وانضم إلى الحفل العديد من المشاهير مثل: حبيبها بوراك يامانتورك، باشاك ديزار، كيفانش تاتليتوغ، بيرراك توزوناتاش، أوزار كايغلار أوغلو ومراد دالكيتش.

وبعد الحفل انتقل الثنائي أوزغي أوزبيرينشجي وحبيبها بوراك يامانتورك مع أصدقائهم إلى منزل مستقل مؤلف من ثلاث طوابق في يني كوي. وقام الممثلين بتشغيل الأغاني والتسلية في حديقة الفيلا الفخمة.

و حسب ترجمة تركيا الان. اشتكى جيران جيران واتصلوا بالشرطة. يامانتورك الذي استقبل فريق الشرطة الذي يريد دخول المنزل على الباب قال لهم: “لا يمكن الدخول من دون ورقة اذن”.

الممثل بوراك يامانتورك الذي أظهر ردة فعل غير مفهومة من التقاط الصحفيين للصور قال لهم شاتماً: “صوّروا داخل المنزل أيضاً أيها…”

الشرطة غادرت المنزل من دون أن تأخذ منهم غرامة

كما دخل أحد عناصر الشرطة إلى منزل الممثلة. و ذلك بهذف معاينة اجراءات السلامة المتخدة ضد انتشار فيروس كورونا. كما أكدت الشرطة أن قواعد التباعد الاجتماعي خاصة كوفيد-19 كانت مراعاة. وغادرت الشرطة منزل الممثلة من دون تغريمها.

المصدر:تركيا الان

مشاركة الخبر: الشرطة تداهم عيد ميلاد أوزغي أوزبيرينشجي على وسائل التواصل