هشله يشرف على عملية توزيع 350 اسطوانة غاز لمراكز العزل بشبوة

هشله يشرف على عملية توزيع 350 اسطوانة غاز لمراكز العزل بشبوة
هشله يشرف على عملية توزيع 350 اسطوانة غاز لمراكز العزل بشبوة

هشله يشرف على عملية توزيع 350 اسطوانة غاز لمراكز العزل بشبوة

.

شبوة سبأ

اشرف الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة ورئيس لجنة الطوارئ الطبية فيها عبدربه هشله اليوم على عملية توزيع ثلاثمائة وخمسين اسطونة غاز لمراكز العزل الصحي بالمحافظة من اصل خمسمائة اسطونة مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة .

وخلال التدشين اكد هشله على ضرورة ايصال هذه الكمية من الاسطوانات لمراكز في كل من مديريات عتق وبيحان وعزان ،مؤكدا على اهميتها لهم في ظل نفاذ الاوكسجين منها ،منوها بمتابعة السلطة المحلية بالوضع الوبائي المخيف بالمحافظة واستعدادها لتسخير كافة الامكانات للحد من خطورته وكبح انتشاره في عموم مديريات المحافظة ،معربا عن قلقه البالغ من ارتفاع حالات الاصابات والوفيات بالوباء الذين ترحم على ارواحهم ونقل تعازي قيادة المحافظة لاهلهم وذويهم .

وجدد هشله دعواته لوزارة الصحة والسكان ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والمنظمات الدولية والانسانية بضرورة التدخل لانقاذ المحافظة من الموجة الثانية من وباء فيروس كورونا التي تضربها وبقوة شديدة هذه الايام، وضرورة دعم قدراتها الصحية وتمكينها من مواجهتها.

الى ذلك اشاد امين محلي شبوة عبدربه هشله بقدرات الكوادر الصحية العاملة العاملة في مركز العزل بمدينة عتق .

واثنى خلال زيارته للمركز بمستوى انضابطهم في نوبات العمل وعلى مدار الساعة ،لافتا بمستوى اهتمامهم بالمرضى وتقديم كل العلاجات اللازمة لهم ،متمنيا الشفاء العاجل للمرضى في كافة مراكز العزل بالمحافظة .

ووجه هشله منسق الترصد بالمحافظة خالد البرك بضرورة النزول الى مديرية ميفعة وموافاة لجنة الطوارئ بتقرير عاجل عن الوضع الوبائي فيها .

شارك في الفعاليات الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ونائب مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور علي الذيب و مدير الترصد الوبائي بشبوه خالد البرك .

لاتنسى مشاركة: هشله يشرف على عملية توزيع 350 اسطوانة غاز لمراكز العزل بشبوة على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول هشله يشرف على عملية توزيع 350 اسطوانة غاز لمراكز العزل بشبوة: