مكتب الصناعة بكريتر ينفذ حملة رقابية على أفران والمخابز 

مكتب الصناعة بكريتر ينفذ حملة رقابية على أفران والمخابز 
مكتب الصناعة بكريتر ينفذ حملة رقابية على أفران والمخابز 

مكتب الصناعة بكريتر ينفذ حملة رقابية على أفران والمخابز 

 

رضوان المسوري

نفذ مدير مكتب الصناعة بمديرية كريتر محمد دومان حملة رقابية بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، استهدفت أفران ومخابز المديرية لمراقبة أسعار وأوزان " الروتي " ، وتوزيع تعميم قرار محافظ عدن وإشهاره بشأن بيع الروتي بالميزان .

وفي الحملة الرقابية التي تأتي بناءً على توجيهات قيادة الوزارة ومكتبها بعدن ، طاف مدير مكتب الصناعة محمد دومان ، على 21 من أفران المديرية لتوزيع التعميم والتشديد على أهمية الالتزام والتقيد بقرار محافظ محافظة عدن بإشهار أسعار بيع الروتي على أبواب الأفران والبيع بوزن الكيلو٦٤٠ ريال والنص ٣٤٠ ريال وأجزاء الكيلو .

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية محمد دومان ،أن الحملة الرقابية مستمر في ضبط الأفران المخالفة والمتلاعبه بقوت المواطن وإحالة مالكيها لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

الجدير بالذكر أن قرار محافظ عدن احمد سالمين والذي نص على بيع الروتي بوزن الكيلوا جاء للحد من تلاعب مالكي الافران بأوزان القرص الروتي وحدد سعر الكيلو وأجزائه كما يلي :

كيلو جرام للمستهلك " ٦٤٠ " ريال ،

والنصف كيلو جرام " ٣٤٠ " ريال ،

والربع كيلو جرام " ١٦٠ " ريال ، 

وكذا سعر ثمن كيلو جرام " ٨٠ " ريال ،

مع إلتزام أصحاب الأفران والمخابز بتوفير الميازين تستخدم عند البيع ، وبيع خبز القوالب " الروتي " بالميزان .

وطالب دومان المواطنين في التعاون والابلاغ عن اي تلاعب في أوزان الروتي او أسعار الكيلو المحدد في القرار اعلاه على رقم عمليات الصناعة (774502424) .

لاتنسى مشاركة: مكتب الصناعة بكريتر ينفذ حملة رقابية على أفران والمخابز  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول مكتب الصناعة بكريتر ينفذ حملة رقابية على أفران والمخابز :