هيفاء وهبي تستعد لـ “قاعدة وبتتفرج” تزامنًا مع تأجيل استئناف وزيري

هيفاء وهبي تستعد لـ “قاعدة وبتتفرج” تزامنًا مع تأجيل استئناف وزيري
هيفاء وهبي تستعد لـ “قاعدة وبتتفرج” تزامنًا مع تأجيل استئناف وزيري

آخر تحديث الأحد 11 أبريل 2021

مرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالعديد من الظروف خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها استطاعت الخروج منها على خير، لذلك قررت العمل على ألبومها الجديد والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم هاني رجب أحمد المالكي، مديح محسن، أمين نبيل، هاني ربيع، بلال سرور، مصطفي شكري.

وقالت”فوشيا” انها علمت قصة إحدى الأغنيات وهي “قاعدة وبتتفرج” والتي تدور حول امرأه تتلقى الصدمات، إلا أنها في النهاية تحصل على حقها وتجلس وتتفرج على انتقام القدر في الذين أوقعوها بتلك الأزمات.

والسؤال المطروح هل سجلت هيفاء تلك الأغنية للأشخاص الذين حاولوا إيقاعها في الأزمات ومنهم مدير أعمالها السابق محمد الوزيري؟

وتعود أزمة هيفاء والوزيري حينما اتهمته بالاستيلاء على أملاكها والأموال الخاصة بها، ووجهت تحذيرًا للأشخاص بعدم التعامل معه، إلا أن محمد وزيري من جهته نفى ذلك وقد أقام مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” عبر قناة “mbc مصر” قائلاً: “أنا نفسي يطلع مستند واحد عن كل الاتهامات دي” ، وأضاف: “النيابة طلبت مني فواتير الحاجة من جوة البيت وطلعت الفواتير من 2017 وباسمي” ونفي أن تكون هيفاء وهبي قد منحته أي أموال لشراء أملاك لها.

وتابع: “هيفاء بدأت بالفلوس وبعدين بالعقارات وبعدين بالفيلم إلا أنها تقول في الفيلم إنها لم تحصل على أجرها رغم حجم تلك المخاطر التي أنا فيها الان. آخر فيلم لهيفاء كان سنة 2014، وتوقف وكانت مخاطرة كبيرة”.

واختتم:”كنا بناكل وبنشرب وبنخرج في المطاعم وجيرانا عارفين وكل الناس عارفة”، مضيفًا: “الموضوع مش سهل، وكمية الاتهامات اللي بتتوجه لي موضوع مؤسف، وأنا مش عارف اتعامل في حياتي الطبيعية”.

وقد أنصفت المحكمة هيفاء وأصدرت حكما بحبس “وزيري” لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ في القضية.

وتقدم وزيري باستئناف على الحكم لكن محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد قررت حجز الاستئناف للنطق بالحكم، بجلسة 26 مايو المقبل.

يذكر أن أغنية “قاعدة وبتتفرج” من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، ومن توزيع هاني ربيع.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل “أسود فاتح” وشاركها البطولة أحمد فهمي، شريف سلامة ، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، خالد الشيوي، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، صبري فواز ، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار إبراهيم ربيع، شريف يسري، حمدي التايه، ومن إخراج كريم العدل.

مشاركة الخبر: هيفاء وهبي تستعد لـ “قاعدة وبتتفرج” تزامنًا مع تأجيل استئناف وزيري على وسائل التواصل