استقالة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد

استقالة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد
استقالة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد
تم نشره منذُ 50 دقائق،بتاريخ: 21-04-2021 م الساعة 12:10:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-587114.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 20 أبريل 2021

الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد

تقدم الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، إد وودورد، باستقالته من منصبه، الثلاثاء، على خلفية الأزمة التي خلفها الإعلان عن إطلاق دوري السوبر الأوروبي.

وذكرت تقارير إنجليزية أن وودوارد كان سيُغادر “أولد ترافورد” نهاية الموسم الحالي، لكن ردة الفعل العنيفة من قبل جماهير مانشستر يونايتد ضد مشاركة الفريق في دوري السوبر الأوروبي ستُعجل من الأمر.

وفي سياق متصل، خرجت بعض الأخبار، غير المؤكدة، من إيطاليا تُفيد بأن رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنيلي، قدم استقالته من منصبه.

وتأتي هذه الأخبار تزامنا مع التقارير التي أكدت أن كل من تشيلسي ومانشستر سيتي في طريقهما للانسحاب من دوري السوبر الأوروبي وعزم خوان لابورتا، رئيس برشلونة، إجراء استفتاء بين أعضاء النادي للموافقة على المشاركة في “السوبر ليغ”.

وسبق لـ12 ناديا من كبار أوروبا، بينهم مانشستر يونايتد ويوفنتوس، أن أعلنوا إطلاق بطولة جديدة حملت اسم دوري السوبر الأوروبي. وهو ما قوبل بالرفض القاطع سواء من الاتحاد الأوروبي والدولي لكرة القدم، أو على مستوى الجماهير.

مصر.. قرار جديد يحدد الأعمال التي لا يجوز تشغيل النساء فيها عقب مقتل الرئيس.. الجيش التشادي يصدر ثلاثة قرارات هامة

مشاركة الخبر: استقالة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد على وسائل التواصل