درجة الدكتوراه لرجل الاعمال البارز عبدالله السنيدار من الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي

درجة الدكتوراه لرجل الاعمال البارز عبدالله السنيدار من الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي
درجة الدكتوراه لرجل الاعمال البارز عبدالله السنيدار من الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي

حيروت – خاص :

حصل رجل الاعمال اليمني البارز البرنس عبدالله علي السنيدار على درجة الدكتوراه الفخرية من الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي _ كأول يمني يتحصل على هذه الدرجة من اعرق واكبر أكاديمية في الولايات المتحدة الاميركية والعالم _ حيث يوجد للاكاديمية عددا من الفروع في جميع قارات العالم الست .

وبموجب تزكية ملزمة وتوصية علمية وعرض اكاديمي من مجلس ادارة الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي حصل عليها رجل الاعمال البارز البرنس عبدالله علي السنيدار .

واهم ماجاء في التزكية وابرز ماتضمنته التوصية الادارية انه واعترافا وتقديرا لدور رجل الاعمال البارز البرنس عبدالله علي السنيدار _ في ريادة وقيادة الحركة التجارية والصناعية في الجمهورية اليمنية وعدد من دول العالم في اوروبا واميركا واسيا وافريقيا ..

ونظرا لدوره الرائد والقائد بكل تميز وابداع وبكل جد واخلاص ومثابرة وتضحية ولمابذله لتطوير الحركة التجارية والصناعية _ تمنح الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي رجل الاعمال البارز البرنس عبدالله علي السنيدار _ درجة الدكتوراه الفخرية في ادارة الاعمال والتنمية الادارية .

وبذلك يصبح رجل الاعمال البارز البرنس عبدالله علي السنيدار اول يمني يحصل على هذه الدرجة المتميزة وليضاف له بكل استحقاق لقب جديد وهو الدكتور البرنس عبدالله علي السنيدار .

الجدير بالتنويه ان رجل الاعمال البارز الدكتور البرنس عبدالله علي السنيدار ينحدر من اعرق الاسر اليمنية الصنعانية التي مارست التجارة منذ مئات السنين وكان والده من اوائل التجار ورجال الاعمال اليمنيين الذين اسسوا لمؤسسات وشركات تجارية مع عدد من دول العالم في اوروبا واسيا وافريقيا في منتصف القرن العشرين .

يشار الى ان البرنس الدكتور عبدالله علي السنيدار قد حمل المسئولية منذ نعومة اظافره وله اسهامات بارزة في تطوير الحركة التجارية والصناعية في اليمن والشرق الأوسط وتحديداً في مصر وجنوب اسيا والخليج والقرن الافريقي مستندا لرصيد من العمل مع كبريات العواصم والمدن الصناعية الكبرى في العالم ابتداءا بإيطاليا والمانيا ومرورا بالمانيا وبريطانيا وفرنسا والسويد وهولندا ووصولا الى الولايات المتحدة الاميركية وكندا واليابان والصين وكوريا وغيرها من دول العالم .

The post درجة الدكتوراه لرجل الاعمال البارز عبدالله السنيدار من الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: درجة الدكتوراه لرجل الاعمال البارز عبدالله السنيدار من الاكاديمية الاميركية الدولية للتعليم العالمي على وسائل التواصل