ريان جيلر يوجه رسالة لـ علي يوسف بعد تدخله بطلاقه من هند البلوشي (فيديو)

ريان جيلر يوجه رسالة لـ علي يوسف بعد تدخله بطلاقه من هند البلوشي (فيديو)
ريان جيلر يوجه رسالة لـ علي يوسف بعد تدخله بطلاقه من هند البلوشي (فيديو)

آخر تحديث السبت 24 أبريل 2021

اعتذر نجم سناب شات السعودي ريان جيلر من الفنان العراقي الشاب علي يوسف، بسبب إساءته له على خلفية طلاقه لهند البلوشي مؤخرا.

وشارك ريان جيلر مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات قال فيه: ”أعتذر للأخ والصديق الفنان العراقي علي يوسف نفس ما أخطأت أمام الآخرين، فأنا الآن أعتذر له أمام الآخرين على ما بدر مني من تصرف غير مسؤول“.

وأشار جيلر إلى أن ”سبب أزمته مع علي يوسف هي مشكلة الأخير مع الفنانة هند البلوشي وتعاطفه معها، رغم أنه ”لم يكن من المفترض بحسب تعبيره“ أن يعادي أحدا على حساب شخص آخر، وقال إن ”مشكلة علي مع هند لا دخل لي بها“.

وأوضح نجم السناب شات السعودي أنه ليس ”ناكرا للمعروف“ الذي فعله معه علي يوسف أثناء أزمته مع دولة العراق، وطلب منه أن يقبل اعتذاره عن الإساءة ويعتبره ”أخا صغيرا“، كما أنه فضل أن يكون ”الاعتذار علنا كما كانت الإساءة علنًا“.

ريان والذي كان أول من أعلن عن خبر زواج الثنائي منذ حوالي الشهر قرر أن يوجه لهند وعلي التهنئة بمناسبة طلاقهما عبر حسابه في تطبيق سناب شات عن طريقة أغنية “مبروك” وهو ما أزعج علي يوسف حينها.

بالعودة لعلي يوسف كان قد أطلق تصريحات مختلفة حول علاقته بهند، إذ أكد أنه لم يتزوجها والصور المتداولة هي من فيلم سينمائي يجمعهما تم تصويره في تركيا منذ أشهر قليلة، كما أضاف أنه في حال أنها زوجته كما تدعي فهي “طالق طالق طالق”.

الشاب العراقي أضاف أن البلوشي هي السبب في تسريب الصور لأنها كانت فقط على هاتفها الشخصي كما هدد قضائياً بعد أن تطرق الموضوع والشتائم لزوجته وأم ابنته الوحيدة المدعوة “زهراء”.

يذكر أن هند كانت قد وقعت في خلاف مع ريان والذي كان أول من نشر خبر زواجها، إذ إنها علقت بأنها متفاجئة من الأمر وكيف وصل الخبر له إضافةً إلى الصور، إلا أن الأخير قلب الطاولة عليها، وأكد أنها هي من سربت له الصور وطلبت منه فضح الموضوع.

مشاركة الخبر: ريان جيلر يوجه رسالة لـ علي يوسف بعد تدخله بطلاقه من هند البلوشي (فيديو) على وسائل التواصل