“ممنوع التجول”.. تفاعل واسع مع ناصر القصبي بدور اللص (فيديو)

“ممنوع التجول”.. تفاعل واسع مع ناصر القصبي بدور اللص (فيديو)
“ممنوع التجول”.. تفاعل واسع مع ناصر القصبي بدور اللص (فيديو)

آخر تحديث السبت 08 مايو 2021

"ممنوع التجول".. تفاعل واسع مع ناصر القصبي بدور اللص (فيديو)

تصدر هاشتاج “ممنوع التجول” قائمة ترند في تويتر السعودية، وذلك بعد عرض الحلقة التي تطرق فيها ناصر القصبي إلى موضوع السرقة وكيف يتصرف اللص في أزمة كورونا التي اجتاحت العالم عند دخوله إلى المنزل.

وأدى ناصر القصبي شخصية اللص الذي يحاول السرقة من براد المطبخ، وتتابعت الأحداث حينما سأله مالك المنزل إن كان قد أجرى لقاح كورونا كونه يتسلل إلى البيوت.

أهم سؤال تساله لحرامي في زمن الكورونا

تابع جميع الحلقات على Shahid VIP واشترك الآن https://t.co/95sWc6NAti @[email protected]_mansoor1#MBC1#رمضان_يجمعنا#ممنوع_التجول pic.twitter.com/UPoF5BcPsh

— MBC1 (@mbc1) May 7, 2021

وبعدها يحاول القصبي سرقة ثلاجة منزل خالد الفراج، وفي بداية الأمر يحاول أن ينتقم منه ويجازيه على فعلته، إلا أنه يرضى في النهاية ويقرر أن يدعوه على العشاء، بعدما يسمع قصته وبأنه بحاجة إلى إطعام أبنائه.

أول مرة حرامي يبي يروح الشرطة والسبب خالد الفراج

تابع جميع الحلقات على Shahid VIP واشترك الآن https://t.co/95sWc75bkQ @[email protected]#MBC1#رمضان_يجمعنا#ممنوع_التجول pic.twitter.com/oB0SqgXsl0

— MBC1 (@mbc1) May 7, 2021

وتفاعل المتابعون مع الحلقة وانقسموا كالعادة، فمنهم من رأى أن الحلقة مضحكة وجميلة، ومنهم من رأى أنها لم تقدم أي شيء جديد، ومنهم من اعترض على معالجة النص الذي كان من الأفضل أن يكون أكثر دقة فيما يتعلق بالسارق الذي تسلل خلسة للسرقة.

مع خالد الفراج بتقول "تم" غصب عنك

تابع جميع الحلقات على Shahid VIP واشترك الآن https://t.co/95sWc6NAti @[email protected]#MBC1#رمضان_يجمعنا#ممنوع_التجول pic.twitter.com/jHxkgA51ld

— MBC1 (@mbc1) May 7, 2021

وتعرض الفنان السعودي ناصر القصبي للعديد من الانتقادات بسبب بعض المشاهد التي طرحت حتى الآن من عرض مسلسل “ممنوع التجول”.

وانتقد العديد من المشاهدين القصبي، واتهموه بالإفلاس فنياً وبأنه يعيد تكرار نفسه كل عام بإعادة نفس الأفكار والمواضيع.

ووصف العديد من المتابعين، طريقة تمثيل القصبي والشخصية التي يقدمها بـ”الفاشلة”، وشنّوا عليه هجوماً قاسياً وطالبوا بسحب المسلسل.

كما انتقده عدد من الأكاديميين ومراقبي الأعمال الفنية، معتبرين أن الشخصية التي يطرحها في المسلسل لم تعد كوميدية ومرغوبة من قبل المشاهدين.

وتدور أحداث المسلسل السعودي “ممنوع التجول” بشكل عام في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول ما يعيشه العالم الآن من تداعيات فيروس كورونا وما فرضه على المجتمعات من تغيرات.

وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي، بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، وهم: فايز المالكي، شيماء سبت وعبد الإله السناني، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، بشير الغنيم، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالله المزيني، علي الشهابي، ريماس منصور، وهبة الحسين.

مشاركة الخبر: “ممنوع التجول”.. تفاعل واسع مع ناصر القصبي بدور اللص (فيديو) على وسائل التواصل