وزير يمني سابق يفجر مفاجأة كبيرة بشأن مصير عائلة الرئيس السابق

وزير يمني سابق يفجر مفاجأة كبيرة بشأن مصير عائلة الرئيس السابق
وزير يمني سابق يفجر مفاجأة كبيرة بشأن مصير عائلة الرئيس السابق
تم نشره منذُ 15 دقائق،بتاريخ: 09-05-2021 م الساعة 12:44:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-615649.html في :     المصدر :

أرجع وزير النقل اليمني السابق صالح الجبواني سبب اشتراط الحوثيون وقف إطلاق النار مقابل فتح مطار صنعاء وفتح ميناء الحديده وبشكل كامل لكي "يقولوا لجمهورهم أننا أوقفنا إطلاق النار مقابل رفع (الحصار) كما يدعون".

وقال في أول تعليق له بعد فشل المفاوضات في العاصمة العمانية مسقط ورفض جماعة الحوثي للسلام ووقف إطلاق النار: "عاد ليندركنج للرياض ليفاوض السعوديين على سبل الخروج من هذا المأزق.. بالتأكيد السعوديين سيساومون بما يحقق مصالحهم وهذا حق لهم وهو من أبجديات السياسة وليس عليهم حرج في ذلك".

وأشار الجبواني في تغريدة عبر تويتر إلى أن اليمن كانت غائبة في مسقط، وهي غائبة في الرياض أيضآ، وستكون غائبة في محادثات التسوية القادمة، لأن من يقررون في شئون هذا البلد شلة من (الصبية) حولوا سلطة الدولة إلى إدارة في جهاز الإستخبارات السعودية حتى أصبحت المخابرات السعودية بقيادة ضابط مخابرات بدرجة سفير هي من تقرر عن اليمن. 

وقال كنت في زيارة لمنفذ شحن قبل عامين وأثناء تجوالنا في المنفذ أخذني مدير المنفذ إلى موقع خارج منطقة المنفذ في الصحراء وقال هاهنا بقيت عوائل المرحوم علي عبدالله صالح ولمدة يومين في الصحراء حتى أذن لهم العمانيون بالدخول.

وذكر أن هؤلا الصبية لم يتعضوا وأعاقوا الرئيس عن أن يؤدي عملة وهم يعتقدون أنهم سيصيرون بعيدآ عن الحساب عن كلما يجري في شعبهم ويعتقدون أن الضابط السفير سيحميهم.

وفي الاخير قال لقد بلغ السيل الزبى فأرفعوا أيديكم عن سلطة الدولة وقرارها ليحضر اليمن في المفاوضات التي تختص بتقرير مصيره.

مشاركة الخبر: وزير يمني سابق يفجر مفاجأة كبيرة بشأن مصير عائلة الرئيس السابق على وسائل التواصل