مديريات محافظة صنعاء تدشن حملة تبرع للشعب الفلسطيني

مديريات محافظة صنعاء تدشن حملة تبرع للشعب الفلسطيني
مديريات محافظة صنعاء تدشن حملة تبرع للشعب الفلسطيني

[13/ مايو/2021]

صنعاء - سبأ :
دشنت بمديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة العيد حملة تبرع لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وخلال تدشين الحملة، نظم أبناء مديريات المحافظة وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني والاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح.

وتداعى أبناء المحافظة في مختلف المدن والعزل والقرى .. معلنين النفير والاستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في دعم حملة التبرع للشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكدت الوقفات على الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية وللعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من المناطق المحتلة.

وأكد المشاركون في الوقفات تأييدهم لقائد الثورة وما تضمنته كلمته بالبقاء في حالة استعداد تجاه كل الاحتمالات والتطورات وحسب اللازم.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات التأكيد على استمرار وقوف أبناء صنعاء ودعمهم للشعب والمقاومة الفلسطينية باعتبار القضية الفلسطينية، القضية المركزية والأولى للأمة واليمن.

وأشادت البيانات ببطولات حركات المقاومة والفصائل الفلسطينية المناهضة للعدو الصهيوني .. داعية أحرار الأمة إلى دعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة لتحرير فلسطين والقدس الشريف من دنس الاحتلال الصهيوني.

ودعت البيانات إلى التفاعل مع حملة دعم المقاومة والشعب والقضية الفلسطينية، من خلال التبرع عبر الرقم المخصص 1140 في البريد ولجان التعبئة العامة والجهات ذات العلاقة.

مشاركة الخبر: مديريات محافظة صنعاء تدشن حملة تبرع للشعب الفلسطيني على وسائل التواصل