إعلامي جنوبي بارز : المجلس الانتقالي الجنوبي يمارس التضليل والتطبيل

إعلامي جنوبي بارز : المجلس الانتقالي الجنوبي يمارس التضليل والتطبيل
إعلامي جنوبي بارز : المجلس الانتقالي الجنوبي يمارس التضليل والتطبيل
تم نشره منذُ 37 دقائق،بتاريخ: 17-05-2021 م الساعة 12:22:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-628373.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

قال الإعلامي الجنوب البارز الأستاذ صلاح العمودي أن المجلس الانتقالي الجنوبي دخل المشاركة في فعاليات التضليل والتطبيل وبدعم سخي من أبوية التحالف .

ونشر العمودي منشوراً على صفحته بالفيس بوك انتقد فيه دور الحكومة الشرعية بتنظيم فعاليات الوهم والتضليل والتطبيل لتلميع وجهها من قذارة حرب الخدمات ، وأوضح العمودي في منشوره أن المجلس الانتقالي الجنوبي ومنذ اتفاق الرياض أصبح يمارس نفس الدور.

وقالت العمودي في منشوره : كانت الشرعية لوحدها تنظم فعاليات الوهم والتضليل والتطبيل لتلميع وجهها من اثار وساخة وقذارة حرب الخدمات التي تشنها ضد عدن واهلها اما اليوم وبعد جائحة اتفاق الرياض دخل الانتقالي خط مشاركتها فعاليات التضليل والتطبيل بدعم سخي ورعاية ابوية من التحالف.

ويعد الإعلامي صلاح العمودي أحد أبرز الإعلاميين الجنوبيين وهو صاحب عبارة “هنا عدن” الشهيرة التي رددها من ستيديوهات تلفزيون عشية سقوط العاصمة عدن بيد القوات الشمالية في ٧/٧/١٩٩٤ .

The post إعلامي جنوبي بارز : المجلس الانتقالي الجنوبي يمارس التضليل والتطبيل first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: إعلامي جنوبي بارز : المجلس الانتقالي الجنوبي يمارس التضليل والتطبيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي