عدن/ الشبحي يستقبل عسكر والمشوشي ويقوما بزيارة عيدية لجرحى القوات الجنوبية في مشافي عدن

عدن/ الشبحي يستقبل عسكر والمشوشي ويقوما بزيارة عيدية لجرحى القوات الجنوبية في مشافي عدن
عدن/ الشبحي يستقبل عسكر والمشوشي ويقوما بزيارة عيدية لجرحى القوات الجنوبية في مشافي عدن

عدن/ الشبحي يستقبل عسكر والمشوشي ويقوما بزيارة عيدية لجرحى القوات الجنوبية في مشافي عدن

 

كتب /نور صمد 

ت/نائله هاشم

استقبل نائب مدير هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن الدكتور سالم الشبحي وفد من المجلس الانتقالي بقيادة مستشار رئيس المجلس الانتقالي اللواء محسن عسكر أبو نائف وأركان قوات الدعم والاسناد قائد اللواء الثالث العميد نبيل المشوشي. 

وخلال الزيارة طاف الوفد بأقسام المستشفى لزيارة الجرحى ونقل تحيات القائد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي متمنين لهم الشفاء العاجل وذلك تعزيزا لروح التواد و التراحم، حاملين بعض الهدايا الرمزية و محملين بكثير من المودة من القيادة.

وحث الوفد القائمين على الاشراف العلاجي على تحسين جودة الخدمة الطبية للجرحى وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم وتوفير سبل الراحة، مشيرا بأن الزيارة تأتي في إطار تأكيد القيادة وقوفها الدائم مع الجرحى الذين بذلوا الغالي لتوفير الأمن والأمان للباد.

وقال الشبحي: أن مستشفى الجمهورية تقوم اليوم بدور فاعل ومميز في توفير خدمات صحية متكاملة وتخصصية من خلال الكوادر الطبية ذات الكفاءة والخبرة وتوفير معدات وأجهزة طبية تشخيصية وعلاجية متطورة، خصوصا للجنود البواسل الذين يقاتلون في جبهات القتال دفاعا عن العرض والوطن.

وأكد الشبحي أن المستشفى وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ممثلة بالدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس الهيئة لا تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بما فيها الخدمات التخصصية انطلاقاً من الاهتمام بالإنسان الذي يعتبر الثروة الحقيقة لأي مجتمع.

قاما مستشار رئيس المجلس الانتقالي اللواء محسن عسكر واركان قوات الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث العميد نبيل المشوشي يوم امس بزيارة عيدية تفقدية الى جرحى القوات الجنوبية بعدد من مشافي العاصمة عدن بتوجيهات رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي 

ونقلا عسكر والمشوشي للجرحى تحيات وتهاني القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والعميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد، متمنيين لهم موفور الصحة والسعادة والشفاء العاجل .

بدورهم شكر الجرحى الرئيس عيدروس الزبيدي وقائد قوات الدعم والاسناد العميد محسن الوالي على اهتمامهم بالجراحى مثمنين زيارة عسكر والمشوشي الذي زادتهم عزيمة ورفعت من معنوياتهم ، مؤكدين تلقيهم رعاية صحية عالية ومتابعة مستمرة .

 رافقهم من في الزيارة كلا من نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد والأحزمة الأمنية عميد ركن عبدالحكيم الكوبي، رئيس دائرة الجرى والشهداء د أسامة محسن سالم بن بريك والدكتور ناجي فضل عن الدائرة الصحية بالدعم والإسناد

لاتنسى مشاركة: عدن/ الشبحي يستقبل عسكر والمشوشي ويقوما بزيارة عيدية لجرحى القوات الجنوبية في مشافي عدن على الشبكات الاجتماعية.