الفاشينیستا السعودية عبير سندر تنهار بسبب الرضاعة الطبيعية “فيديو”

الفاشينیستا السعودية عبير سندر تنهار بسبب الرضاعة الطبيعية “فيديو”
الفاشينیستا السعودية عبير سندر تنهار بسبب الرضاعة الطبيعية “فيديو”

آخر تحديث الأربعاء 19 مايو 2021

شاركت الفاشينیستا السعودية، عبير سندر، معاناتها مع تجربة الرضاعة الطبيعية لمولودتها، موضحة أنه لم يخبرها أحد عن صعوبة هذا الموضوع من قبل، مشيرة إلى أنها أصيبت بالانهيار، بسبب عدم قدرتها على تحمل هذه التجربة.

وأكدت، في مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أن الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة.

وأوضحت أنها ستقوم بتصوير مقطع فيديو، للتحدث عن أصعب الأمور التي تواجه الأم في أول 3 أشهر بعد الولادة، موجهة رسالة لكل أم جديدة: “إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل”.

وتابعت أن وزنها وصل إلى 85 كيلوغراماً في فترة الحمل، مشيرة إلى أنها زادت أكثر من 20 كيلوغراماً في هذه الفترة بسبب إصابتها بمرض سكر الحمل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلق فيها عبير سندر على وزنها، فخلال الساعات الماضية أكدت أن الأمر طبيعي للغاية ظهور بطنها بهذا الشكل لأنها تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة شكل جسدها السابق قائلة: “طبيعي ان الواحدة بعد ما تولد أن جسمها يأخذ شوية وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد بيختلف من شخص لأخر”.

شاهد.. كميرا توثق عملية سطو مسلح لمحل في جدة السعودية
بعد 20 عامًا.. زوج يتفاجأ بخيانة زوجته له وتصدمه بشأن أولاده الأربعة

وخلال مقطع الفيديو خرجت عبير ببث مباشر على متابعيها تلقت عبير سندر الكثير من الأسئلة التي تدور حول أسباب عدم تغطيتها ابنها، بالمقارنة بالوضع الطبيعي للمولودين والذين يحرص أهاليهم على تغطيتهم بشكل كامل، فقالت إن الأمر لا يضر به.

وأضافت عبير سندر: “كنت أحس إن الأمر غلط، لكن هو مو غلط، صحيح ليه فوايد كتير إن تغطي البيبي وكثير من الثقافات يسوها لكن لو ما غطتيه ما يصير له أي شي، أنا اشتريت له بطانية التغطية وأنيمه، لكن مرات ما يرتاح فيها”.

وتابعت: “عموماً يعني صح في نومة الليل إنه يغطي، لكن أغلب الوقت ما يحب إني ألفه فيها، وما يرتاح، وأحسه بيتحرك كتير ليتخلص منها، فالمهم إنكم تراعوهم فقط وتعتنوا فيهم كما قلت الأمر ارتبط بعادات وثقافات المجتمعات أكثر من كونه متعلق بالحالة الصحية للطفل”.

واستعرضت بعد ذلك مجموعة من اللقطات التي كشفت عن ملامح ابنها، وأظهرته وهو مغطى لا يستطيع الحركة تماماً بالبطانية.

المصدر: فوشيا

مشاركة الخبر: الفاشينیستا السعودية عبير سندر تنهار بسبب الرضاعة الطبيعية “فيديو” على وسائل التواصل