الرئيس الزبيدي يلتقي قائد اللواء اول مقاومة جنوبية ويشيد بدور مقاومة أبين

الرئيس الزبيدي يلتقي قائد اللواء اول مقاومة جنوبية ويشيد بدور مقاومة أبين
الرئيس الزبيدي يلتقي قائد اللواء اول مقاومة جنوبية ويشيد بدور مقاومة أبين
تم نشره منذُ 39 دقائق،بتاريخ: 23-05-2021 م الساعة 12:20:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-637422.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

التقى اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للجيش والامن الجنوبي في مقر قيادة الانتقالي بالعاصمة عدن بالقائد طلال الكلدي قائد اللواء الاول شهداء مقاومة جنوبية بأبين لمناقشة اوضاع المقاومة ودورها الكبير منذ تاسيسها بالمحافظة .

واشاد الرئيس عيدروس الزبيدي بدور قوات المقاومة الجنوبية بأبين وما قامت به من دور نضالي كبير في محاربة مليشيات الحوثيين ومشاركتها بكل قوة في الدفاع عن مكتسبات الجنوب اثناء اعلان مليشيات الاخوان حربها على الجنوب،مثمنا دور القائد طلال الكلدي في تأسيس اول لواء للمقاومة الجنوبية في المحافظة ودور قيادة اللواء في اقامت عدد من الدورات التدريبية في ظل ظروف صعبة مرت بها المنطقة ،مشيدا ببسالة ابطال المقاومة الجنوبية في كل المعارك التي خاضتها قواتنا مع قوات الاخوان الإرهابية .

مثمنا دور قوات المقاومة الجنوبية في كسر تمدد مليشيات الاخوان وتأمين المحافظة ، ووعد بحل كل الصعوبات والهموم والعراقيل التي واجهت قوات المقاومة منذ التأسيس .

*ادارة التوجية المعنوي للواء الاول مقاومة جنوبية محافظة أبين*

The post الرئيس الزبيدي يلتقي قائد اللواء اول مقاومة جنوبية ويشيد بدور مقاومة أبين first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: الرئيس الزبيدي يلتقي قائد اللواء اول مقاومة جنوبية ويشيد بدور مقاومة أبين على وسائل التواصل من نيوز فور مي