بن عفيف يستقبل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في مكتبه بالعاصمة عدن

بن عفيف يستقبل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في مكتبه بالعاصمة عدن
بن عفيف يستقبل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في مكتبه بالعاصمة عدن
تم نشره منذُ 37 دقائق،بتاريخ: 26-05-2021 م الساعة 12:22:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-642410.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الاستاذ علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاستاذ علي احمد الجبواني متبادلا معه الحديث الودي عن أهم المواضيع في الساحة الجنوبية.

وناقش بن عفيف والجبواني خلال اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية في المحافظات الجنوبية ومستجدات تنفيذ بنود اتفاق الرياض.

عقب ذلك طاف بن عفيف والجبواني على اقسام معسكر قيادة قوات حماية المنشآت مستمعا لشرح عن آلية العمل والمهمات الأمنية التي تقوم بها القوات.

وأشاد الجبواني بالدور الكبير لقوات حماية المنشآت الحكومية وما تقوم به من مهام تأمين وحراسة للمرافق والمؤسسات الحكومية في عدن ولحج.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت لتأمين كافة المرافق والمؤسسات بالمحافظات الجنوبية موجها شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود التنمية والاستقرار في بلادنا.

The post بن عفيف يستقبل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في مكتبه بالعاصمة عدن first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: بن عفيف يستقبل رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في مكتبه بالعاصمة عدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي