في عملية نوعية… الحزام الأمني يستعيد مسروقات تقدر قيمتها بالملائيين غرب عدن

في عملية نوعية… الحزام الأمني يستعيد مسروقات تقدر قيمتها بالملائيين غرب عدن
في عملية نوعية… الحزام الأمني يستعيد مسروقات تقدر قيمتها بالملائيين غرب عدن
تم نشره منذُ 55 دقائق،بتاريخ: 27-05-2021 م الساعة 12:04:25 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-644003.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

تمكنت قوات الحزام الأمني، خلال عملية نوعية من استرجاع مسروقات من أحدى المخازن التجارية الواقعة بالقرب من مدينة إنماء بمديرية البريقة غرب العاصمة عدن.

و تمكنت قوات الحزام الأمني – القطاع الأول من التعرف على هوية العصابة التي أقدمت على سرقة مخزن بن شاهر للكهربائيات، والذي يحوي كمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية والالكترونية تقدر قيمتها قرابة العشرون مليون ريال يمني.

و أشارت المصادر العملياتية، إلى أنه فور تلقي البلاغ من نقطة مفرق مدينة إنماء، قام قائد القطاع الاول النقيب مصطفى عطيري شخصياً بالنزول والأشراف على متابعة تفاصيل الواقعة وجمع المعلومات والاستدلالات والتدقيق في حيثياتها، ورصد المشتبه بهم المتورطين في الواقعة.

و أضافت المصادر، بإنه عقب جهود جبارة استمرت لساعات، تم التوصل إلى هوية مرتكبي عملية السرقة ومقر أقامة أحدهم.

مشيرة إلى أن قوة أمنية مشتركة من القطاعات الأمنية، داهمت منزل المتهم الكائن بمنطقة بئر فضل والعثور في داخله على البضاعة المسروقة.

وأكدت المصادر، إلقاء القبض على شخص يدعى (ف،م) كان متواجداً في المنزل، حيث أحيل للتحقيق في حين تستمر ملاحقة بقية المطلوبين.

The post في عملية نوعية… الحزام الأمني يستعيد مسروقات تقدر قيمتها بالملائيين غرب عدن first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: في عملية نوعية… الحزام الأمني يستعيد مسروقات تقدر قيمتها بالملائيين غرب عدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي