العميد “منصور صلاح الحوشبي”: حماس قواتنا المسلحة يعزز قناعتنا بحتمية الإنتصار

العميد “منصور صلاح الحوشبي”: حماس قواتنا المسلحة يعزز قناعتنا بحتمية الإنتصار
العميد “منصور صلاح الحوشبي”: حماس قواتنا المسلحة يعزز قناعتنا بحتمية الإنتصار
تم نشره منذُ 48 دقائق،بتاريخ: 28-05-2021 م الساعة 12:11:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-645418.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

ثمن العميد “منصور صلاح الحوشبي” أركان حرب اللواء العاشر صاعقة، عالياً الأدوار البطولية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في معركة شعب الجنوب لإستعادة دولته ومواجهة قوى البغي والإستكبار ومليشيات الخيانة والعمالة والإرتهان اليمنية.

وعبر العميد إبن صلاح عن سعادته لما شاهده من جاهزية عالية وحماس منقطع النظير وروح معنوية عالية وعقيدة صلبة يتسلح بها أبطال اللواء العاشر صاعقة المرابطين في الثغور والمعززين بعقيدة الولاء والإنتماء لتراب هذا الوطن الغالي، والذي يعد دافعهم الرئيسي للإلتحاق بجبهات العزة والشرف للدفاع عن حياض الجنوب وعن مكتسباته الثورية ومواجهة عصابات ومليشيات إجرامية أهلكت الحرث والنسل وارتكبت ولاتزال ترتكب بشكل يومي أبشع الجرائم خدمة للأجندة الإيرانية والمشاريع الإرهابية التوسعية في المنطقة.

وقال أركان حرب اللواء العاشر صاعقة: في الشدائد والمحن تظهر معادن الرجال، وهذا ما أشاهده أمامي، فانا أرى شباب ملتهب ومتقد حماساً تركوا ديارهم رفضا لحياة الذل والخنوع ورابطوا في مواقع الشرف والبطولة، فالعهد الذي قطعناه على انفسنا هو السير في درب شهداءنا الميامين الذين قدموا في سبيل هذا الوطن كل أشكال التضحيات العظيمة التي لن ندعها تذهب هدراً مهما كلفنا ذلك من ثمن، وما ألمسه من حماس ومعنويات وإيمان تام بعدالة القضية التي نناضل في سبيلها يعزز قناعتنا بحتمية الإنتصار وإسقاط مشاريع ومخططات وأطماع المليشيات اليمنية الغازية التي تريد إحتلال الجنوب مرة أخرى واستبعاد ابناءه والإستئثار بخيراته.

ولفت العميد “منصور صلاح الحوشبي” إلى البناء المؤسسي لقوات اللواء العاشر صاعقة، مؤكداً بان الرئيس القائد “عيدروس الزبيدي” ضرب أروع أمثلة التضحية والفداء للوطن وحقق نجاحات كبيرة في بناء قوات عسكرية وأمنية جنوبية قوية ومتماسكة ولاؤها لله والوطن بعيداً عن أية أجندة حزبية ضيقة أو مناطقية وعصبوية مقيتة.

وأثنى العميد ابن صلاح، على النجاحات المطردة والمتعاظمة التي حققتها قوات اللواء العاشر صاعقة وقوات الحزام الأمني في مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج خلال الفترة الماضية، مشيداً بمدى الإنضباط الملموس في المعسكرات الخاصة بهذه القوة العسكرية والأمنية المؤسسية الجنوبية الحية والتي تلاشت على يدها كل عوامل الإخلال وأشكال ومسببات الجريمة.

The post العميد “منصور صلاح الحوشبي”: حماس قواتنا المسلحة يعزز قناعتنا بحتمية الإنتصار first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: العميد “منصور صلاح الحوشبي”: حماس قواتنا المسلحة يعزز قناعتنا بحتمية الإنتصار على وسائل التواصل من نيوز فور مي