مئات الموسيقيين يدعون إلى مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي

مئات الموسيقيين يدعون إلى مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي
مئات الموسيقيين يدعون إلى مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي
تم نشره منذُ 51 دقائق،بتاريخ: 28-05-2021 م الساعة 12:08:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-645801.html في :     بواسطة المصدر : >دعا أكثر من 600 موسيقي زملاءهم إلى مقاطعة العروض في إسرائيل لإظهار الدعم لفلسطين.وبحسب موقع "كونسيكونس"، فقد وقع مئات الموسيقيين رسالة مفتوحة، شجبت الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على الفلسطينيين، مطالبة "بالعدالة والكرامة والحق في تقرير المصير للشعب الفلسطيني وجميع الذين يقاتلون ضد الاحتلال والعنف في جميع أنحاء الكوكب".

 

 

— Consequence (@consequence) May 27, 2021

 

وجاء في الرسالة: "ندعوكم للانضمام إلينا في رفض الأداء في المؤسسات الثقافية الإسرائيلية المتواطئة، ودعم الشعب الفلسطيني وحقه في السيادة والحرية".

 

وتابعت: "نعتقد أن هذا أمر بالغ الأهمية؛ لنعيش في يوم من الأيام في عالم خالٍ من الفصل العنصري".

 

 

وتضامن العديد من الفنانيين الأمريكيين وغيرهم مع الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي الأخير، ودعوا إلى الضغط على إسرائيل من أجل وقف انتهاكاتها بحق الفلسطينيين.

 

في وقت سابق، قرر منظمو مهرجان "ديربان" الدولي للأفلام، مقاطعة مخرج وصانع أفلام إسرائيلي، بعد العدوان الأخير على قطاع غزة، وعلى الفلسطينيين في الضفة المحتلة، والقدس، وأراضي الداخل المحتل عام 1948.وقرر المهرجان مقاطعة الأعمال الإسرائيلية كنوع من "المقاطعة الثقافية"؛ ردا على انتهاك حقوق الفلسطينيين.

مشاركة الخبر: مئات الموسيقيين يدعون إلى مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي على وسائل التواصل