الإتحاد العام الاقتصادي الجنوبي يُبارك قرار تعيين اللواء شلال شائع قائداً لمكافحة الإرهاب

الإتحاد العام الاقتصادي الجنوبي يُبارك قرار تعيين اللواء شلال شائع قائداً لمكافحة الإرهاب
الإتحاد العام الاقتصادي الجنوبي يُبارك قرار تعيين اللواء شلال شائع قائداً لمكافحة الإرهاب
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 31-05-2021 م الساعة 12:31:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-649730.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

بارك الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، القرار الصادر عن الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن عيدروس قاسم الزُبيدي، والقاضي بتعيين القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية، اللواء الركن شلال علي شائع، قائداً عاماً لوحدات مكافحة الإرهاب في الجنوب.

وأشاد الاتحاد بهذا القرار الذي يضع الرجل الأمني المشهود له بالكفاءة والشجاعة في مكانه المناسب، في ظل تصاعد النشاط الإرهابي المحموم الذي يستهدف الجنوبيين شعباً وقوات مسلحة، مؤكداً أنَّ اللواء شلال شائع وكما قام بتأمين عدن في احلك ظروفها قادر على كبح جماح الإرهاب وتنظيماته التي تستهدف الجنوبيين منذ اجتياح عاصمتهم في صيف يوليو/تموز 1994.

وثمّن الاتحاد ثقة الرئيس الزبيدي في اللواء شلال شائع، رفيق النضال والسلاح، مؤكداً أنَّ الرئيس القائد بهذه القرارات والتعيينات الشجاعة يمضي قدماً نحو تثبيت أركان المؤسستين الأمنية والعسكرية الجنوبية.

ولفت الاتحاد إلى أنَّ الجنوب اليوم يعاني من حرب على كافة المستويات، ومنها الحرب الاقتصادية، مُشيراًً إلى ضرورة العمل الجاد والحاسم للانتصار للجنوب وشعبه اقتصادياً وتمكينه من ثرواته وخيرات أرضه، ومواكبة النُظم العالمية والإقليمية الاقتصادية بما يتوافق مع خصائص الجنوبيين الاجتماعية والتاريخية. مُعرباً عن تطلعاته لتحقيق كثير من الإنجازات الاقتصادية خلال المرحلة القادمة.

وشدّد الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي على أنَّ الأمن والاستقرار هما الأرضية الصلبة التي تستند عليها أي مشاريع ورفاهية اقتصادية، مُعتبراً الدور الأمني الأهم في عملية البناء والتنمية وبناء قواعد متينة للاقتصاد الجنوبي، وفتح الأبواب أمام الاستثمارات الدولية التي تخدم الجنوب وتساهم في تنميته وتعود بالفائدة عليه، مؤكداً أنَّ وحدات مكافحة الإرهاب وكل الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية الجنوبية هي التي ستصنع هذه البيئة الآمنة والمُناخ المستقر لتحقيق كل الإنجاز والطموح.

وفي السياق نفسه، بعث الإتحاد العام الاقتصادي الوطني برقية للواء شلال شائع، هنأه فيها على نيله ثقة القيادة الجنوبية، مُتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه، ومبتهلاً لله أن يعينه في حماية الناس وصونهم من آفة الإرهاب المُدمرة التي تسيء للدين الإسلامي الحنيف وسماحته.

The post الإتحاد العام الاقتصادي الجنوبي يُبارك قرار تعيين اللواء شلال شائع قائداً لمكافحة الإرهاب first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: الإتحاد العام الاقتصادي الجنوبي يُبارك قرار تعيين اللواء شلال شائع قائداً لمكافحة الإرهاب على وسائل التواصل