لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في أبين

لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في أبين
لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في أبين

لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في أبين

 

أبين(عدن الغد)خاص:

نظم برنامج الأمم المتحدة لخدمة المشاريع unops اليونبس لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارى في اليمن في مرحلته الثانية الخاص بمحافظة أبين بمشاركة القيادات التنفيدية ومنظمات المجتمع المدني بمديريات زنجبار وخنفر ولودر وبمشاركة مدراء عموم المرافق الحكومية بالمحافظة وعدد من العاملين والمهندسين في برامج الامم المتحدة.

وفي بداية اعمال اللقاء التشاوري القى الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد كلمة السلطة المحلية عبر عن شكره وتقديره لمكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع في اليمن اليونبس في اسهامه في تنفيذ عدد من المشاريع في العاصمة زنجبار والتي تعرضت لاكبر تدمير منهج عرفته في تاريخها ونزوح جميع سكانها إلى المحافظات المجاورة لافتا إلى الأهمية التي يمثلها المشاركين المحليين من مدراء العموم ومنظمات المجتمع المدني في ثلاث مديريات هامة في ابين.

من جانبه القى مدير مكتب الأمم المتحدة الدكتور خلدون سالم صالح كلمة أكد فيها على الشراكة المحلية والمستفيدين من المشاريع في إطار محافظة أبين في اطار مشروعين للخدمات الحضرية الطارئة وجزئية المياه والصرف الصحي والخدمات الاساسية وغيرها من المشروعات التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة لخدمة المشاريع. 

واستعرض اللقاء الشراكة بين البنك الدولي ومكتب الامم المتحده لخدمة المشاريع والمتطلبات البيئية والاجتماعية الجديدة للمشروعات الممولة من البنك الدولي وكذا خطة اشراك اصحاب المصلحة ودور الشركاء المنفذين وخطط الاستثمار المقترحة وخطة الاستثمار الخاصة بالمشروع بكل قطاع ، الطرق _ الطاقة خدمة البلديات وادارة المخلفات الصلبة وخطة استثمار قطاع المياه والصرف الصحي.

هذا وقد طرح المشاركون المحليون عدد من الملاحظات والافكار المتعلقة بمشروعات مكتب الأمم لخدمات المشاريع وأهمية تنفيذ مشاريع في عدد من مديريات المحافظة.

*من فضل الشبيبي

 

لاتنسى مشاركة: لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في أبين على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول لقاء تشاوري مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في أبين: