أحدهم أفرغ ثلاثين طلقة في جسد زوجته .. الحوثيون يكشفون عن عدة جرائم شنيعة حدثت خلال الآونة الأخيرة

أحدهم أفرغ ثلاثين طلقة في جسد زوجته .. الحوثيون يكشفون عن عدة جرائم شنيعة حدثت خلال الآونة الأخيرة
أحدهم أفرغ ثلاثين طلقة في جسد زوجته .. الحوثيون يكشفون عن عدة جرائم شنيعة حدثت خلال الآونة الأخيرة

حيروت – متابعات خاصة

كشف الإعلام الأمني التابع للحوثيين ، مساء اليوم الإثنين، عن جرائم شنيعة بحق ذوي القربى .

وقال موقع الإعلام الأمني إن أمن محافظة حجة ضبط جريمتي قتل بالعمد، الأولى بالقاء القبض على “احمد المدايري” لقيامة باطلاق أربع طلقات نارية على إبنه “صدام” البالغ من العمر 25 عاما أصابته في أنحاء متفرقة من جسمه ما أدى لوفاته على الفور، بينما الأخرى ارتكب فيها  المدعو “خليل محمد جيلان” جريمة بحق زوجته” لمياء احمد الرغواني”، حيث أقدم على إطلاق 30 طلقة نارية على أنحاء متفرقة من جسمها، بسبب خلافات عائلية، وألقت الأجهزة الأمنية في المحافظة القبض عليه، واحالته إلى الإجراءات القانونية.

وذكر الموقع الأمني بأن جريمة قتل الأب لأبنه شهدت أيضا في العاصمة صنعاء، باقدام  “محمد الجبري” يبلغ 60 عاما من العمر على قتل ابنه “طه” باطلاق النار عليه من (مسدس) وذلك نتيجة خلافات عائلية، وفي جريمة ثانية قتل فيها الأبن والده، اثبت الأمن ارتكابها دون قصد حين سماع الشاب “عبدالمجيد محمد حنش” في مطلع العشرينات من عمره عند الساعة الواحدة ليلاً أصوات ظن أنها للص يحاول سرقة منزله، وقتل على إثر ذلك والده “محمد يحيى حنش”، ليقبض عليه ويحال إلى القانون.

وأوضح الإعلام الأمني لسلطات صنعاء أن شابا لم يتجاوز العشرون بعد ، يدعى “نصر العياني”، اعتدى  على أخيه “حمير” البالغ من العمر 23 عاما بالطعن باستخدام (جنبية) في محافظة عمران، نتيجة مشادة كلامية، لافتا إلى أن قطعة أرض تسببت من جديد في سفك الدماء، وأن آخر ضحاياها المواطن “عبده مرشد يحيى مرشد” في محافظة ذمار سقط على يد إبن أخيه “يحيى حفظ الله مرشد يحيى مرشد” أطلق عليه النار بواسطة (آلي).

The post أحدهم أفرغ ثلاثين طلقة في جسد زوجته .. الحوثيون يكشفون عن عدة جرائم شنيعة حدثت خلال الآونة الأخيرة first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: أحدهم أفرغ ثلاثين طلقة في جسد زوجته .. الحوثيون يكشفون عن عدة جرائم شنيعة حدثت خلال الآونة الأخيرة على وسائل التواصل