مايان السيد تلفت الأنظار بوصلة رقص جريئة (فيديو)

مايان السيد تلفت الأنظار بوصلة رقص جريئة (فيديو)
مايان السيد تلفت الأنظار بوصلة رقص جريئة (فيديو)
تم نشره منذُ 40 دقائق،بتاريخ: 24-06-2021 م الساعة 11:20:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-681183.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الخميس 24 يونيو 2021

مايان السيد

شاركت النجمة المصرية مايان السيد، مقطع فيديو جديد لها تداوله الرواد على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع حيث ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية Oops! I Did It Again للمغنية العالمية برتني سبيرس.

ونشرت السيد الفيديو عبر إنستغرام وكتبت: “عفوا.. لقد فعلت ذلك مرة أخرى”، لتتصدر بذلك مجركات البحث في غوغل، بعد تأديتها لهذه الوصلة من الرقص.

ظهرت الفنانة في المقطع ترتدي مايان السيد جمبسوت لونه أزرق، بتوقيع مصممة الأزياء مريم عبد الغني، صاحبة مامزي، حيث وضعت خط الأيلاينر بطريقة جريئة وجديدة وملفتة للنظر من خبيرة المكياج نور رزق.

وتركت الفنانة السيد شعرها متدليا على ظهرها عالا هيئة ضفيرة طويلة، ولاقى المقطع تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق المتابعون على جرأة مايان ورقصها.

وجاء في التعليقات:” حلوة اوي وجذابة والرقصة كيوت جدا” و” دائما حلوة يا مايان بحبك “. ” كل تفصيلة حلوة من المكياج واللبس والحركات انت كلك على بعضك ملفتة”.

اقرأ المزيد:

لماذا لم تحضر نانسي عجرم وزوجها جلسة المحكمة بحادثة قتل محمد الموسى؟ نجلاء بدر : ” هو إحنا ليه بنتجوز على مذهب الإمام أبي حنيفة النعمان “ شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة جديدة: “مبنردش الإهانة بالإهانة”

مشاركة الخبر: مايان السيد تلفت الأنظار بوصلة رقص جريئة (فيديو) على وسائل التواصل