قائد قوات حماية المنشآت يستقبل الوكيل عبدالفتاح القطيبي في مكتبه بالعاصمة عدن

قائد قوات حماية المنشآت يستقبل الوكيل عبدالفتاح القطيبي في مكتبه بالعاصمة عدن
قائد قوات حماية المنشآت يستقبل الوكيل عبدالفتاح القطيبي في مكتبه بالعاصمة عدن
تم نشره منذُ 31 دقائق،بتاريخ: 26-06-2021 م الساعة 11:28:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-683941.html في :     بواسطة المصدر : سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

استقبل قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف يوم أمس في مكتبه وكيل محافظة عدن الأستاذ عبدالفتاح القطيبي.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالوكيل عبدالفتاح القطيبي مشيدا بجهوده الكبيرة وأعماله في تنمية المجتمع بعدن مشيرا إلى أن المحافظ أحمد لملس وكافة أفراد السلطة المحلية في عدن يقومون بجهود ودور كبير جدا لانتشال الوضع بالعاصمة.

وشدد على ضرورة تعاون الجميع مع السلطة المحلية في عدن لتسيير كافة الأعمال بسلاسة مؤكدا بأن قوات حماية المنشآت لن تتوانى عن تقديم المساعدة للسلطة المحلية لما فيه الصالح العام ومصلحة المواطنين.

ونوه بأن كل ما تحقق ويتحقق في عدن والمحافظات المحررة يأتي بجهود من قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما شكره لهما على ما يقدمانه لشعبنا ووطننا.

من جانبه أشاد الوكيل القطيبي بالتطور الكبير الذي شهدته قوات حماية المنشآت بقيادة العميد أحمد بن عفيف وما تقوم به من دور لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

عقب ذلك طاف بن عفيف والقطيبي ببعض اقسام معسكر قوات حماية المنشآت واطلع الوكيل القطيبي على ما تحقق من تنمية وتطور في المعسكر.

The post قائد قوات حماية المنشآت يستقبل الوكيل عبدالفتاح القطيبي في مكتبه بالعاصمة عدن first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: قائد قوات حماية المنشآت يستقبل الوكيل عبدالفتاح القطيبي في مكتبه بالعاصمة عدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي