في جريمة تخالف الأعراف والقيم اليمنية .. مؤجر يقتحم منزل صحافي بوجود أسرته في العاصمة صنعاء “تفاصيل “

في جريمة تخالف الأعراف والقيم اليمنية .. مؤجر يقتحم منزل صحافي بوجود أسرته في العاصمة صنعاء “تفاصيل “
في جريمة تخالف الأعراف والقيم اليمنية .. مؤجر يقتحم منزل صحافي بوجود أسرته في العاصمة صنعاء “تفاصيل “

حيروت – خاص

قام مالك أحد الشقق السكنية  باقتحام شقة الصحفي محمد العزيزي .

و قالت مصادر  بأن العزيزي وبعد تعرضه للضرب  ورقوده بالمستشفى تفاجأ بأن مالك المنزل المؤجر منه قام برفقة امرأتين بالتعدي على منزله ، مشيراً إلى أن عائلة العزيزي متواجدة بالمنزل وتم الاعتداء عليهم بالضرب .

وأكد المصدر بأن الأجهزة الأمنية لم تقم بدورها على الرغم من الإبلاغ بواقعة الاقتحام .

وكان  الصحافي محمد قايد العزيزي قد تعرض ، ظهر  الاحد الماضي ،  الى عملية اعتداء من قبل عصابة منظمة مكونة من ستة أشخاص .

وقامت العصابة بضرب نجله أنس ومن ثم مهاجمة  الصحافي محمد العزيزي في سكنه بمنطقة الحصبة بعد ان قام أحد افراد العصابة باستدراجه من الشقة الى الحوش لمجاولة صاحب العمارة زوراً ومن ثم الهجوم عليه بالضرب بالاعصي والجنبية والتسبب في احداث جروح وكدمات في الرأس والوجه والانف والصدر والساقين والظهر أفقدته الوعي خلال ساعة.

وتم نقل الصحفي العزيزي الى قسم 26 سبتمبر بمنطقة الجراف وهو مضرج بالدماء ولايستقوي على الوقوف ، كما تم عمل محضر بقسم الشرطة بعد المعاينة واخذ أقواله بصعوبة من شدة الالم والجريمة التي اقدمت عليها العصابة .

وعندما طلب الصحفي العزيزي واخية ونجله من مدير قسم شرطة 26 سبتمبر أحضار وضبط العصابة التي أرتكبت الجريمة لم يبادر القسم الى ضبط الجناة بل طلب من الجاني واخيه اولاً احضار الشهود رغم ان الضحية ماثل بين يدي مسؤول قسم 26 سبتمبر ومضرج بالدماء ، رغم معرفة الجناة وسكنهم وتواجدهم في الشقة جوار مدرسة الامجاد بالحصبة ، ما صعق جميع الحاضرين.

وبعد أخذ أقوال الصحفي العزيزي المعتدى عليه قام أولاده واخوانه بإسعافة فوراً الى مستشفى يوني ماكس بحي دارس لانقاذ حياته  ، ونظراً لحالته الصحية السيئة تم نقله الى العناية المركزة .

The post في جريمة تخالف الأعراف والقيم اليمنية .. مؤجر يقتحم منزل صحافي بوجود أسرته في العاصمة صنعاء “تفاصيل “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.

مشاركة الخبر: في جريمة تخالف الأعراف والقيم اليمنية .. مؤجر يقتحم منزل صحافي بوجود أسرته في العاصمة صنعاء “تفاصيل “ على وسائل التواصل