الدكتور لمروق يدشن عملية اعادة تأهيل طريق العبر عتق

الدكتور لمروق يدشن عملية اعادة تأهيل طريق العبر عتق
الدكتور لمروق يدشن عملية اعادة تأهيل طريق العبر عتق

الدكتور لمروق يدشن عملية اعادة تأهيل طريق العبر عتق


شبوة سبأ
دشن القائم باعمال محافظ محافظة شبوة، وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم العمل في مشروع اعادة تأهيل المرحلة الاولى من طريق العبر عتق،والبالغ طولها عشرين كيلو متر،وتنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور بتكلفة واحد مليون ومائتين الف دولار بتمويل من عائدات الموازين المحورية التابعة لصندوق صيانة الطرق بالمحافظة. 
ونوه الدكتور عبدالقوي لمروق باهمية اعادة تأهيل المقطع الاول من جسم الطريق الاستراتيجي،لافتا بحاجتها لعملية تأهيل شاملة،مشيرا بحجم الاضرار التي تعرضت لها،وتأكل طبقتي الاسلفت والاساس في العديد من مقاطعها، موضحا مخاطرها على حركة السير وتسببها في كثير حوادثها.
معربا عن اسفه للمعاناة التي يواجهها  مستخدمي الطريق وبالذات العائدين من المهجر،موجها بضرورة اجراء عملية تقييم هندسية لوضع الطريق، وتحديد نوعية التدخلات العاجلة التي يحتاج كل مقطع منها. 
مشيدا بقرار محافظ المحافظة محمد بن عديو والقاضي بتسخير عائدات الموازين المحورية واستثمارها في اعادة تأهيل شبكات الطرق القديمة بالمحافظة وفي مقدمتها طريق عتق العبر الدولي .
واستمع من مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس عبدالله الجبل الى شرح فني عن طريقة وآلية تنفيذ عملية اعادة تأهيل هذا المرحلة الاولى من الطريق، مؤكدا العمل على اختيار المقاطع الاكثر تضرر من جسمها.
حضر التدشين مدراء عموم مكاتب المحافظ المهندس محمود العمري،والدائرة الفنية والهندسية بالمحافظة المهندس معاذ الجبل،وصندوق صيانة الطرق بالمحافظة المهندس طالب القرموشي.

لاتنسى مشاركة: الدكتور لمروق يدشن عملية اعادة تأهيل طريق العبر عتق على الشبكات الاجتماعية.

الســـــــابق

أخبار ذات صِلة