مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك* 

مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك* 
مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك* 

مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك* 

*
*عدن - محمد القادري :*

ناقش إجتماع عقد في مبنى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، برئاسة المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، خطة الصندوق خلال عيد الأضحى المبارك ، في تعزيز مستوى النظافة والحفاظ على البيئة.

وأستعرض الإجتماع ، الذي ضم نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالصندوق ، نبيل غانم أحمد ، وبحضور مدراء الإدارات ، ورؤوساء أقسام النظافة بمحافظة عدن ، آلية وبرامج عمل أقسام النظافة خلال عيد الأضحى ، بما يعزز مستوى أداء النظافة وجمع المخلفات وضمان عدم تراكمها في الشوارع الرئيسية والمتنفسات العامة ، والرفع من وتيرة أعمال النظافة خلال أيام العيد. 

وأكد الإجتماع على أهمية إظهار محافظة عدن وحدائقها ومتنزهاتها بالمظهر اللائق أمام الزائرين خصوصاً القادمين من المحافظات الأخرى لقضاء إجازة العيد.

واستمع الإجتماع ، إلى تقرير نائب المدير التنفيذي لشؤون النظافة بالصندوق ، المهندس فاروق محمد زيد ، إلى الخطط المقدمة من رؤوساء أقسام النظافة بالمديريات ، والصعوبات التي ستواجه سير أداء أعمالهم خلال العيد.

وفي الإجتماع ، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، على إعداد خطة لتناوب العمل خلال إجازة العيد لتعزيز مستوى النظافة في الشوارع والاحياء والحدائق والمتنزهات ، مشدداً على رؤوساء أقسام النظافة والعاملين تضافر جهود النظافة والتحسين في المحافظة والمديريات ، خاصة في الأسواق العامة والشوارع الرئيسية والمتنفسات لمواجهة الحركة الإستهلاكية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، مع التأكيد على محاسبة المقصرين في أداء أعمالهم.

لاتنسى مشاركة: مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك*  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك* :