فستان سهرة مطرز للرجال.. مصمم أزياء لبناني يثير الجدل بأحدث تصاميمه!

فستان سهرة مطرز للرجال.. مصمم أزياء لبناني يثير الجدل بأحدث تصاميمه!
فستان سهرة مطرز للرجال.. مصمم أزياء لبناني يثير الجدل بأحدث تصاميمه!
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 10-07-2021 م الساعة 11:30:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-704545.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث السبت 10 يوليو 2021

مصمم أزياء لبناني

أحدث مصمم الأزياء  اللبناني علي يونس موجة واسعة من الجدل بعد نشره صورة لأحدث تصميماته وهو عبارة عن “فستان سهرة” للرجال.

حيث قام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهر فيه مرتديًا فستان يشبه فستاتين الزفاف أو السهرة للفتيات.

وعلق على الصورة قائلا:. “الرجال مدعوون إلى عالم الأزياء الراقية. ثوب كوتور مطرز يدويًا على طبقات من التول والدانتيل ومزين باللآلئ والكريستال”.

مواطن لبناني يهز الرأي العام بصرخته.. ونوال الزغبي تعلق: “بكيتني دموعك غالية” محكمة أمريكية ترفض خلع سيدة لزوجها.. وتحيل القضية إلى لجنة سعودية لحسم القرار

أحدث التصميم جدلا واسعا وانتقادات لاذعة لمصمم الأزياء العالمي،  وقام العديد من المتابعين بالغاء متابعته.

ونعت الكثير منهم التصميم بـ “الانثوي” وغير مناسب للرجل الشرقي، واعتبروا أن التصاميم الأنثوية للرجال امر عادي عند الغرب إلا انه مرفوض عند المجتمع الشرقي.

من جهة اخرى دافع عدد كبير من المتابعين عن التصميم الغريب واعتبروا أن الاختلاف في عالم الأزياء أمر طبيعي وعالمي. ولا يمكن اجبار أي فرد على ارتداء قطعة لا يرغبها وأن الهجوم على مصمم الأزياء علي يونس غير مبرر ومرفوض تماما.

السعودية بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء عودتها من المالديف الى السعودية! السعودي محمد عبده يبكي على المسرح ويبكي الحضور معه في جدة.. واحلام تعلق “نزلت دموعي يا عمري”

مشاركة الخبر: فستان سهرة مطرز للرجال.. مصمم أزياء لبناني يثير الجدل بأحدث تصاميمه! على وسائل التواصل