خطيب منة عرفة يرد على الهجوم لزواجه مرتين قبلها !

خطيب منة عرفة يرد على الهجوم لزواجه مرتين قبلها !
خطيب منة عرفة يرد على الهجوم لزواجه مرتين قبلها !
تم نشره منذُ 54 دقائق،بتاريخ: 13-07-2021 م الساعة 11:05:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-710101.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 13 يوليو 2021

خطيب منة عرفة

عبر النجم المصري الشاب محمود المهدي خطيب النجمة منة عرفة عن استيائه الشديد من الاعتداء الذي تعرض له بعد أن كشف أنه تزوج مرتين من قبل وأنجب 3 أطفال قبل ارتباطه بعرفة واثار جدلا واسعا بين الجمهور.

وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم”.

ياسمين صبري بإطلالة ساحرة من إيطاليا طلاق اصالة من زوجها الجديد بعد ثلاثة اشهر زواج!

من جهة أخرى، طلب منه عدد من المتابعين عدم الالتفات إلى ردود الأفعال. والاهتمام بنفسه وعمله؛ لأنه سيدخل في جو من السلبية والإحباط إذا تأثر بكل شيء صغير وكبير يتعرض له من قبل المتابعين. كما طلبوا منه عدم إفشاء أسرار حياته والابتعاد عن مواقع التواصل.

وكان محمود المهدي قد كشف في تصريحات متلفزة أنه تزوج مرتين قبل ارتباطه بمنة عرفة، وأن لديه 3 أطفال واشار إلى أنه تزوج مرتين في سن 19 عامًا ولظروف خاصة مؤكدًا أن منة عرفة تدرك كل ما يتعلق بحياته الشخصية.

أدت تصريحاته الى احداث موجة واسعة من الجدل. حيث اتهمه البعض باستغلال منة عرفة ونجوميتها، وهذا الأمر الذي دفعها للرد قائلة: “أعلم كل شيء عن محمود، فمنذ أول يوم كشف لي حقيقة زواجه، وأن لديه أطفالا، وأنا أحبه وما زلت، وليس لي علاقة بماضيه وإنما تاريخه يبدأ معي منذ أن ارتبطنا”.

أخفت منة عرفة خبر ارتباطها استجابة لطلب الأخير. وقالت في فيديو نشرته عبرحسابها الشخصي “فيسبوك”: “أنا أخفيت خبر ارتباطي بمحمود، لأنه هو من طلب مني ذلك ورفض نشر صورته إعلاميا؛ لأنه لا يريد أن يقال عنه أنه يريد أن يصبح ترندا ولم يكن يريد إخبار الناس بذلك”، مضيفة: “أنا نشرت خبر الخطوبة فقط”.

وتابعت: “حينما حدث كلام وربكة إعلامية، نشرت الصور”، متابعة: “تعرفت عليه خلال تصوير فيلم 666 للمخرج وائل عبدالقادر، ومحمد كان من ضمن فريق الإنتاج، وحدثت ظروف كان من المفروض شخص آخر يمثل الدور لكنه اعتذر، ومحمود مثل الدور معي”.

مشاركة الخبر: خطيب منة عرفة يرد على الهجوم لزواجه مرتين قبلها ! على وسائل التواصل