توقيع مصفوفات نتائج المراجعة المالية والإدارية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

توقيع مصفوفات نتائج المراجعة المالية والإدارية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
توقيع مصفوفات نتائج المراجعة المالية والإدارية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

[14/ يوليو/2021]

الحديدة _ سبأ :

وُقع بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم على مصفوفات نتائج المراجعة المالية والإدارية للهيئة للعام 2019م.

وعقب التوقيع أشاد وكيل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة إبراهيم الحملي بتعاون قيادة ومختصي الهيئة مع فريق الجهاز في تسهيل وإنجاح مهمته وتلافي القصور في بعض الإجراءات أثناء تنفيذ الأعمال والمهام المالية والإدارية للهيئة.

وثمن صمود الكوادر العاملة في الهيئة واستمرارهم في أداء واجبهم من خلال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة.

فيما أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، بأداء الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والمعالجات الدقيقة للاختلالات وتصويب الأخطاء الإجرائية بطرق سلسلة وحديثة تساعد على تجاوز نواحي القصور مستقبلا.

وأشار إلى أن توقيع المصفوفات بين الجهاز والهيئة يترجم عملياً تطور الجهاز في أداء مهامه الرقابية .. مؤكدا استعداد قيادة الهيئة والكوادر العاملة الالتزام بكل ما ورد في المصفوفات كل فيما يخصه.

واستعرض رئيس الهيئة، معوقات العمل بالهيئة، خاصة ما يتعلق بعدم استمرار التيار الكهربائي الذي يشكل أكبر عائق أمام تقديم خدماتها، ما يتطلب إيجاد مصدر طاقة دائم لا يقل عن واحد ميجا وات.

ولفت إلى أن الهيئة ومن خلال نتائج الجرد السنوي العام، تمتلك أكثر من 10 آلاف جهاز وآلة، تعمل بالتيار الكهربائي .. مبيناً أن مشكلة الكهرباء في الهيئة سببها مالي بالدرجة الأولى.

حضر التوقيع نائب وكيل فرع الجهاز محمد جحاف ومديرا الشؤون المالية والموارد البشرية بالهيئة عبد الله زمام ومرعد النهاري وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالهيئة وأعضاء فريق الرقابة والمحاسبة بالجهاز.

مشاركة الخبر: توقيع مصفوفات نتائج المراجعة المالية والإدارية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي