“حلا شيحة” تشن هجوماً على “تامر حسني” وتفاجئ الوسط الفني : “الفن باطل!”

“حلا شيحة” تشن هجوماً على “تامر حسني” وتفاجئ الوسط الفني : “الفن باطل!”
“حلا شيحة” تشن هجوماً على “تامر حسني” وتفاجئ الوسط الفني : “الفن باطل!”

آخر تحديث الخميس 15 يوليو 2021

“حلا شيحة” تشن هجوماً على “تامر حسني”

احدثت النجمة حلا شيحة موجة واسعة من الجدل، بتصريحاتها عن الفن والفنانين، والهجوم على النجم تامر حسني.

حيث قالت إن تامر حسني تجاهل طلباتها فى منع عرض فيديو كليب أغنيته الجديدة “بحبك” من الفيلم الأخير الخاص به. و الذي يعرض حالياً “مش أنا”، والذي يضم مجموعة من المشاهد الرومانسية التي جمعتهم سويا.

ومن الواضح أن موعد طرح الكليب قد أزعج حلا، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”:. “تفاجأت بنزول الكليب في أيام ذي الحجة المباركة”.

وانتقدت الفن والفنانين قائلة: “إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقاييس ربنا إحنا لم ولن ننجح.. أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح”.

وتابعت: “أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة أن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح”، و أضافت: “الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط”.

وأضافت: “الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن”.

وانتقدت تامر حسني قائلة: “حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قلت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قلته في لحظة صدق جواك.. شوفه تاني يمكن يفكرك أن جواك أكيد في صراع”.

“الحب عندنا عيب.. وانا مع الزواج التقليدي”.. اعادة تداول تصريح قديم لـ فاطمة الانصاري بعد زواجها من يعقوب بوشهري هكذا ظهرت نسرين طافش في أحدث جلسة تصوير

مشاركة الخبر: “حلا شيحة” تشن هجوماً على “تامر حسني” وتفاجئ الوسط الفني : “الفن باطل!” على وسائل التواصل من نيوز فور مي