زلزال قوي يضرب وسط تركيا

زلزال قوي يضرب وسط تركيا
زلزال قوي يضرب وسط تركيا
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 19-07-2021 م الساعة 11:30:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-717396.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الإثنين 19 يوليو 2021

هزة أرضية

ضرب زلزال بقوة 3.8 درجة منطقة كوجا سنان في  ولاية قيصري وسط تركيا .

وقال مركز إدارة الكوارث والطوارئ التركية، في بيان، أن زلزال بقوة 3.8 درجة على مقياس ريختر وقع في منطقة كوجا سنان في  ولاية قيصري  .

وأضاف أن عمق الزلزال بلغ 8.1 . فيما لم ترد معلومات عن وجود أي إصابات أو أضرار مادية بفعل الزلزال .

وكانت قد أعلنت السبت 19 يونيو 2021 إدارة الكوارث والطوارئ التركية عن وقع زلـزال بقوة 4.2 درجات ضرب مدينة إسطنبول عند الساعة 15:8 وعلى عمق 7 كليومترات .

كما وكانت قد وأعلنت وزارة الداخلية التركية، الإثنين 26 أبريل 2021، عن خطة الإخلاء الخاصة بـ”زلـزال إسطنبول الكبير” .

وقالت الوزراة، وفق ترجمة تركيا الآن، أنه تم إعداد خطة إخلاء بالتنسيق مع حاكم اسطنبول ، وقيادة الدرك الإقليمية ، وإدارة الكوارث والطوارئ وغيرها من المؤسسات العامة لتجنب تبعات زلـزال إسطنبول المتوقع .

كما ويتوقع الخبراء  أن يضرب مدينة إسطنبول التركية زلـزال بقوة 7.5 درجة في أي لحظة .

الخارجية التركية تدين ممارسات إسرائيل اللاإنسانية في المسجد الأقصى هاندا أرتشيل تتألق في أحدث إطلالتها على غلاف مجلة “vog ue” التركية الشعب الجمهوري التركي يعلن مرشحه لمنافسة أردوغان بالانتخابات الرئاسية تركيا: محكمة العدل الأوروبية توجه ضربة لحقوق المرأة المسلمة جريمة مرعبة تهز العاصمة التركية أنقرة.. سيدة تقتل ابنتها وحفيديه أحوال الطقس في تركيا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا كما اتصال هاتفي بين الرئيس أردوغان والملك سلمان فرقاطة تركية تنقذ 80 مهاجرا بالمتوسط تركي يتشاجر مع حبيبته وينتحر أمام منزلها في إسطنبول

المصدر/ تركيا الآن

مشاركة الخبر: زلزال قوي يضرب وسط تركيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي