نسرين طافش بإطلالة مختلفة بمناسبة العيد

نسرين طافش بإطلالة مختلفة بمناسبة العيد
نسرين طافش بإطلالة مختلفة بمناسبة العيد
تم نشره منذُ 29 دقائق،بتاريخ: 20-07-2021 م الساعة 11:30:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-718659.html في :     بواسطة المصدر :

آخر تحديث الثلاثاء 20 يوليو 2021

نسرين طافش

قامت الفنانة السورية نسرين طافش بمشاركة جمهورها على مواقع السوشل ميديا مجموعة صُور بمناسبة يوم عرفة. وعيد الاضحى المبارك ظهرت فيها بشكل مختلف عن اطلالاتها السابقة.

حيث ظهرت في الصُور بالحجاب والعباءة بمناسبة عيد الأضحى والذي يصادف يوم الثلاثاء أول أيامه. وعلقت على الصُورة “اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام و الفرح لكل العالم”.

جاء ظهور نسرين بعد مجموعة من الإطلالات الجريئة التي عرضتها لهجوم وانتقادات لاذعة من بينها الهوت شورت وصورة أخرى كانت ترتدي فيها مايوه السباحة داخل بركة السباحة في برج العرب، ظهرت نسرين. وكأنها عارية من دون ملابس بسبب وضعيات التصوير.

محمد عطية يكشف سبب السبب الحقيقي في إنفصاله عن ميرنا الهلباوي الكشف عن مصير الطبيب المتسبب في تدهور حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

شاركت نسرين طافش في مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مشاركة الخبر: نسرين طافش بإطلالة مختلفة بمناسبة العيد على وسائل التواصل